دينا ماير Dina Meyer

السيرة الذاتية

ممثلة ومنتجة أمريكية، ولدت في 22 ديسمبر 1968 في نيويورك، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها عام 1993 بالظهور في الفيلم التلفزيوني (Strapped). من أبرز أعمالها (Johnny Mnemonic) و(Starship Troopers) و(Star Trek: Nemesis) و(Line of Duty).


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومنتجة أمريكية، ولدت في 22 ديسمبر 1968 في نيويورك، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها عام 1993 بالظهور في الفيلم التلفزيوني (Strapped). من أبرز أعمالها (Johnny Mnemonic)...اقرأ المزيد و(Starship Troopers) و(Star Trek: Nemesis) و(Line of Duty).

  • ممثلة أمريكية ولدت ٢٢ ديسمبر، ١٩٦٨ في فوريست هيلز، كوينز، نيويورك، لكنه انتقل الى ديكس هيلز، لونغ آيلاند جاءت أول تجربة لها في صناعة الترفيه عندما فعلت بعض النماذج من سن تسع إلى...اقرأ المزيد 16. تخرج في عام 1990 على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع التركيز على التسويق بدأت حياتها تعمل التدريب في مسرح حي في نيويورك، حيث درست تقنيات التمثيل سانفورد مايسنر، حيث رون القبعة، لمدة ثلاث سنوات انها حصلت على الجزء الأول لها في مسلسل بيفرلي هيلز، 90210 (1990)، الأمر الذي يتطلب منها أن الخروج إلى لوس أنجلوس، كاليفورنيا شاركت فيلم جوني ذاكري (1995)، انتقلت إلى أوروبا الشرقية لمدة ستة أشهر أثناء تصوير فيلمها الثاني، DragonHeart (1996)، الذي كان دورا المادي اللازم لها للغاية ولكن أيضا للتعامل مع المؤثرات الخاصة CGI. في فيلمها القادم جدا، المركبة جنود (1997)، انها نجمة مع كاسبر فان ديين ودينيس ريتشاردز، شاركت في المسلسل التلفزيوني مايكل هايز (1997) ودورها في بطولة ضيفا في حلقة من مكبيل (1997) قبل أن تهبط لها دور الفيلم القادم العكس جيمس كان في القلطي سبرينغز (1998)،

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • New York



تعليقات