جينيفر‎ بيلز Jennifer Beals

السيرة الذاتية

ممثلة ومنتجة أمريكية، ولدت في 19 ديسمبر 1963 في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها الفنية عام 1980 في (My Bodyguard). من أعمالها (Flashdance) و(The Bride) و(Four Rooms) و(The Book of Eli).


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومنتجة أمريكية، ولدت في 19 ديسمبر 1963 في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها الفنية عام 1980 في (My Bodyguard). من أعمالها (Flashdance) و(The Bride) و(Four Rooms)...اقرأ المزيد و(The Book of Eli).

  • ممثلة امريكية مواليد 19 ديسمبر 1963 في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة، بدأت مسيرتها الفنية عام 1980.عرفت Beals بأدوارها في Flashdance و Devil in a Blue Dress. والدها Alfred Leroy...اقرأ المزيد Beals كان أفريقي الأصل، أمّا والدتها فتأتي من جذور إيرلنديةخريجة جامعة يال الشهيرة، وهي من أصل إيرلندي من جهة والدتها وأفروأميركي من جهة والدها، وغالبا ما تقدم أدوارا عن شخصية مختلطة العرق كما هي في الحقيقة. قدمت عام 1995 مع دانزل واشنطن فيلم Devil in a Blue Dress وعادت عام 2010 لتقدم معه فيلم Book of Eli، الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه. قدمت للتلفزيون المسلسل الذي أثار ضجة عند عرضه لأول مرة عام 2004 The L Word وهو أول مسلسل يتحدث عن العلاقات المثلية وخاصة في مجتمع النساء في كاليفورنيا، وتقدم فيه شخصية بيت بورتر وهي سيدة ثنائية العرق وخريجة جامعة يال كما في بيلز في الحقيقة. كانت متزوجة من المخرج الأميركي ألكسندر روكويل، وبعد إنفصالها عنه تزوجت من رجل أعمال أنجبت منه طفلنها الوحيدة، كما تبنت ولدي زوجها من زواجه السابق. معروف عن بيلز ولعها بالتصوير الفوتوغرافي، وأيضا أنها رياضية مثابرة حيث شاركت في سباقات التراي أثلون عام 2007 وأيضا عام 2009 في فانكوفر كندا./دور (اليكس) فتاة فقيرة تعمل في المعامل و لكنها مولعة بالرقص الاستعراضي تتقدم لاكثر من وظيفة للرقص في النوادي الا انها تتعرض لمضايقات و منافسات وغيرة الى ان اخيرا تتقدم لمسابقة كبيرة للرقص وتنجح نجاح كبير وقد رشحت بيلز عن هذا الدور لجوائز الاوسكار الا انها لم تفز بالجائزة علما انها كانت فقط في العشرين من عمرها وهي اصغر ممثلة ترشح للفوز بجائزة افضل ممثلة في الاوسكار اما في مسلسل l word تلعب دور(بيت) امرأة عاملة في متحف للوحات الفنية

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • Illinois



تعليقات