مارك ويب Marc Webb

السيرة الذاتية

مؤلف ومخرج ومنتج أمريكي، ولد في 31 أغسطس 1974 في بلومنجتون، إنديانا، الولايات المتحدة. تخرج من مدرسة ماديسون ويست الثانوية، وبعدها إنتقل إلى كلية كولورادو التي تخرج منها من قسم الإنجليزية. بدأ حياته المهنية بتصوير فيديوهات وأفلام قصيرة.كانت تجربته الأولى بإخراج (Blues Traveler:...اقرأ المزيد Canadian Rose) عام 1997. كان فيلمه الطويل الأول هو (500 Days of Summer) عام 2009. من أعماله (The Amazing Spider-Man) و(Crazy Ex-Girlfriend) و(Gifted).


مشاهدة اونلاين


المزيد




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولد المخرج والمنتج والمؤلف الأمريكي ويب في بلومينجتون بأنديانا، عمل والداه في مجال التعليم بقسم الرياضيات بجامعة ويسكونسن، انتقلت عائلته إلى ماديسون بولاية ويسكونسن حينما بلغ 18...اقرأ المزيد شهرا من العمر حيث نشأ بها، وتخرج من مدرسة ماديسون السامية الغربية، وبعدها إنتقل إلى كلية كولورادو التي تخرج منها بقسم الإنجليزية. بدأ حياته المهنية بتصوير فيديوهات وأفلام قصيرة وصور متحركة، مما جعل بدايته اﻹخراجية مع الفيلم الرومانسي الدرامي الكوميدي(500) Days of Summer ثم بعد ذلك فيلم The Amazing Spider-Man.

  • مؤلف ومخرج ومنتج أمريكي، ولد في 31 أغسطس 1974 في بلومنجتون، إنديانا، الولايات المتحدة. تخرج من مدرسة ماديسون ويست الثانوية، وبعدها إنتقل إلى كلية كولورادو التي تخرج منها من قسم...اقرأ المزيد الإنجليزية. بدأ حياته المهنية بتصوير فيديوهات وأفلام قصيرة.كانت تجربته الأولى بإخراج (Blues Traveler: Canadian Rose) عام 1997. كان فيلمه الطويل الأول هو (500 Days of Summer) عام 2009. من أعماله (The Amazing Spider-Man) و(Crazy Ex-Girlfriend) و(Gifted).

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • Indiana



تعليقات