جوليان هوج Julianne Hough

السيرة الذاتية

مغنية والممثلة والراقصة اسمها جوليان ألكساندرا هوغ ولدت في العشرين من يوليو في العام 1988، وسط عائلة تتألف من خمسة أشخاص، وفي أسرة تعشق الرقص وتحترفه، فأخوها ديريك هوغ راقصٌ محترف، وجديها أيضاً كانا راقصين.

بدايتها الفعليّة في الرقص حصلت في عامها التاسع، فجوليان تشرّبت...اقرأ المزيد الموهبة، وتأثرّت بالمحيط العائلي الذي يتمايل على أنغام الموسيقى العالميّة، وسفرها برفقة أخيها ديريك إلى لندن في سن العاشرة جعلها تنخرط في مجال الرقص أكثر، وعلى خطى ديريك، سارت جوليان وتسجلّت في اكاديميّة لتعليم الرقص بمختلف أنواعه. في عامها الخامس عشر، كانت جوليان هوغ الراقصة الأميركيّة الأصغر سناً، التي تفوز بجوائز عالميّة. شاركت جوليان لاحقاً في العديد مع فرق الرقص التلفزيونيّة، أبرزها برنامج الرقص مع النجوم بنسخته الأميركيّة في العام 2004، حيث كانت الراقصة الأصغر سناً في المسابقة. ومنذ ذلك الوقت، أكملت مسيرتها الناجحة في مجال الرقص. في مايو 2007 أصدرت أغنيتها المنفردة الأولى التي حملت عنوان "Will You Dance With Me"، محققة معها النجاحات المتلاحقة، وأرباحاً عالية، ثمّ شاركت في فرق موسيقيّة. ولم تكتف جوليان بالرقص والغناء، فاقتحمت التمثيل في 2001 مع فيلم Harry Potter and the Philosopher's Stone، وكان بوابة العبور إلى العديد من الأدوار الدراميّة، إلا أنّ دورها الرئيسي الأول حصلت عليه في العام 2011. على الصعيد الشخصي، واعدت جولينا هوغ ريان سيكريست من آبريل 2010 إلا أنّه وفي الخامس عشر من مارس في العام 2013 أعلن الثنائي انتهاء العلاقة بينهما.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مغنية والممثلة والراقصة اسمها جوليان ألكساندرا هوغ ولدت في العشرين من يوليو في العام 1988، وسط عائلة تتألف من خمسة أشخاص، وفي أسرة تعشق الرقص وتحترفه، فأخوها ديريك هوغ راقصٌ...اقرأ المزيد محترف، وجديها أيضاً كانا راقصين. بدايتها الفعليّة في الرقص حصلت في عامها التاسع، فجوليان تشرّبت الموهبة، وتأثرّت بالمحيط العائلي الذي يتمايل على أنغام الموسيقى العالميّة، وسفرها برفقة أخيها ديريك إلى لندن في سن العاشرة جعلها تنخرط في مجال الرقص أكثر، وعلى خطى ديريك، سارت جوليان وتسجلّت في اكاديميّة لتعليم الرقص بمختلف أنواعه. في عامها الخامس عشر، كانت جوليان هوغ الراقصة الأميركيّة الأصغر سناً، التي تفوز بجوائز عالميّة. شاركت جوليان لاحقاً في العديد مع فرق الرقص التلفزيونيّة، أبرزها برنامج الرقص مع النجوم بنسخته الأميركيّة في العام 2004، حيث كانت الراقصة الأصغر سناً في المسابقة. ومنذ ذلك الوقت، أكملت مسيرتها الناجحة في مجال الرقص. في مايو 2007 أصدرت أغنيتها المنفردة الأولى التي حملت عنوان "Will You Dance With Me"، محققة معها النجاحات المتلاحقة، وأرباحاً عالية، ثمّ شاركت في فرق موسيقيّة. ولم تكتف جوليان بالرقص والغناء، فاقتحمت التمثيل في 2001 مع فيلم Harry Potter and the Philosopher's Stone، وكان بوابة العبور إلى العديد من الأدوار الدراميّة، إلا أنّ دورها الرئيسي الأول حصلت عليه في العام 2011. على الصعيد الشخصي، واعدت جولينا هوغ ريان سيكريست من آبريل 2010 إلا أنّه وفي الخامس عشر من مارس في العام 2013 أعلن الثنائي انتهاء العلاقة بينهما.

المزيد

هوامش:
  • ظهرت عام (2009) في الإعلانات التجارية لمنتج "الحل برواكتيف" لمعالجة حب الشباب والعناية بالبشرة.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • جوليان الكسندرا هوج


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات