إنجي أبو زيد Ingi Abou Zeid

السيرة الذاتية

ممثلة مصرية. لفتت الانتباه لها بسبب أدوارها في مسلسلات تحت السيطرة ولعبة إبليس. يطلق عليها البعض لقب "كاتي بيري" بسبب شبهها بالمغنية الأمريكية كاتي بيري. تعاونت مع الفنان يوسف الشريف في تمثيل مسلسلين على التوالي هما الصياد 2014 و لعبة إبليس 2015. في حياتها تلقت دراستها...اقرأ المزيد في إحدى المدارس الفرنسية، ثم تخرجت من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية. في عام 2001 هاجرت مع أسرتها إلى كندا حيث درست علم النفس، و أخذت درجة الماجستير في علم النفس عن "العلاج بالتمثيل". ثم سافرت إلى الولايات المتحدة لتدرس التمثيل سنتين في عام 2008. بعد ذلك قررت العودة إلى مصر وبدأت مشوارها الفني بالدراما التلفزيونية.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة مصرية شابة من مواليد محافظة القاهرة ، دراستها كانت بالمدارس الفرنسية ، تخرجت من كلية التجارة قسم اللغة الانجليزية ، سافرت مع عائلتها إلى كندا سنة 2001م و درست علم النفس و...اقرأ المزيد حصلت على الماجستير في علم النفس ( العلاج بالتمثيل ) سنة 2001م ، بعدها سافرت إلى الولايات المتحدة ودرست التمثيل سنة 2008م ، ثم عادت إلى مصر وبدأت وقتها العمل الفني بالتلفزيون .ابرزت أعمال تلفزيونية : مسلسل الخروج 2016م – مسلسل بالشمع الأحمر سنة 2010م – مسلسل قصة حب سنة 2010 – ألف ليلة و ليلة سنة 2015م – الصياد سنة 2014م – مسلسل تحت السيطرة سنة 2015م – ظرف أسود سنة 2015م – لعبة إبليس سنة 2015م

  • ممثلة مصرية. لفتت الانتباه لها بسبب أدوارها في مسلسلات تحت السيطرة ولعبة إبليس. يطلق عليها البعض لقب "كاتي بيري" بسبب شبهها بالمغنية الأمريكية كاتي بيري. تعاونت مع الفنان...اقرأ المزيد يوسف الشريف في تمثيل مسلسلين على التوالي هما الصياد 2014 و لعبة إبليس 2015. في حياتها تلقت دراستها في إحدى المدارس الفرنسية، ثم تخرجت من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية. في عام 2001 هاجرت مع أسرتها إلى كندا حيث درست علم النفس، و أخذت درجة الماجستير في علم النفس عن "العلاج بالتمثيل". ثم سافرت إلى الولايات المتحدة لتدرس التمثيل سنتين في عام 2008. بعد ذلك قررت العودة إلى مصر وبدأت مشوارها الفني بالدراما التلفزيونية.

المزيد


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات