ليانا ليبرتو Liana Liberato

السيرة الذاتية

ولدت (ليانا) في تكساس و كانت أول أعمالها الفنية عندما كانت في السابعة من عمرها، في عام 2005 شاركت (ليانا) في معسكر تمثيلي بكاليفورنيا، حيث بدأت بلفت الأنظار لموهبتها مما أهلها للتوجه إلى هوليوود، و في العام نفسه شاركت (ليانا) في أول أعمالها التلفزيونية و كان بعنوان (Cold Case) و...اقرأ المزيد تبعته بظهور شرفي في العديد من المسلسلات التلفزيونية، حتى عام 2007 حيث شاركت في فيلمين، فيلم المغامرة (The Last Sin Eater) و الفيلم الدرامي الرومانسي (Safe Harbour). بينما في عام 2010 كانت المحطة الأكثر أهمية بالنسبة لها، حيث شاركت في الفيلم الدرامي (Trust)، ثم تبعته بفيلم الرعب (Trespass)، ثم مؤخرًا فيلم الرعب (Haunt).

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولدت (ليانا) في تكساس و كانت أول أعمالها الفنية عندما كانت في السابعة من عمرها، في عام 2005 شاركت (ليانا) في معسكر تمثيلي بكاليفورنيا، حيث بدأت بلفت الأنظار لموهبتها مما أهلها...اقرأ المزيد للتوجه إلى هوليوود، و في العام نفسه شاركت (ليانا) في أول أعمالها التلفزيونية و كان بعنوان (Cold Case) و تبعته بظهور شرفي في العديد من المسلسلات التلفزيونية، حتى عام 2007 حيث شاركت في فيلمين، فيلم المغامرة (The Last Sin Eater) و الفيلم الدرامي الرومانسي (Safe Harbour). بينما في عام 2010 كانت المحطة الأكثر أهمية بالنسبة لها، حيث شاركت في الفيلم الدرامي (Trust)، ثم تبعته بفيلم الرعب (Trespass)، ثم مؤخرًا فيلم الرعب (Haunt).

المزيد

هوامش:
  • حصلت (ليانا) على جائزة ال(Silver Hugo Award) لأفضل ممثلة من مهرجان شيكاجو الدولي للسينما، في دورته السادسة و الأربعين.
  • عن دورها في فيلم (Trust)، تلقت (ليانا) الكثير من اﻹشادات كان أبرزها من الناقد الفني الكبير (روجير إيبرت)، و الذي وصف أدائها بالبارز.
المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات