ناتالي دورمر Natalie Dormer

الممثلة البريطانية ناتالى دورمير ، تدربت فى أكاديمية ويبر دوجلاس التى ضمت الكثير من المشاهير ، تعتبر ناتالى عضوا فى أكاديمية لندن للمبارزة ، حيث أنها تتمتع بتلك الرياضة منذ الصغر .شاركت ناتالى فى بعض الأفلام بأدوار صغيرة ولكن أكثر الأدوار تألقا كان فى فيلم كازانوفا عام 2005 .

المزيد

شاهده في


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • الممثلة البريطانية ناتالى دورمير ، تدربت فى أكاديمية ويبر دوجلاس التى ضمت الكثير من المشاهير ، تعتبر ناتالى عضوا فى أكاديمية لندن للمبارزة ، حيث أنها تتمتع بتلك الرياضة منذ الصغر...اقرأ المزيد .شاركت ناتالى فى بعض الأفلام بأدوار صغيرة ولكن أكثر الأدوار تألقا كان فى فيلم كازانوفا عام 2005 .
  • هي ممثلة بريطانية و مغنية ميزو سوبرانو , تهوي المبارزة و من أعضاء الأكاديمية البريطانية للمبارزة, تتحدث الفرنسية. تدربت علي التمثيل في أكاديمية وويبر دوجلس المتواجدة في لندن, أبهرت...اقرأ المزيد المخرج لاس هالستروم فجعل دورها في مسلسل Casanova 2005 أكبر و أضاف عليه بعض الفكاهة لأدراكه قدرتها علي تأدية الأدوار الكوميدية. و بعد ذلك الفيلم مضت عقود ثلاثة أفلام مع ديزني. لعبت دور آن بولين في مسلسل Tudors علي قناة شوتايم أمام الممثل جوناثان ريس مايرز و لاحقاً أدت دور الملكة الأم في فيلم W.E و الذي حكي عن إدوارد الثامن و زوجته/ عشيقته واليس سمبسون التي طلقها مرتين.
المزيد

هوامش:
  • يتحدث الفرنسية بطلاقة .
المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل