بروكلين ديكر Brooklyn Decker

السيرة الذاتية

ممثلة امريكية ولدت في 12 أبريل عام 1987 في أوهايو. عندما كانت بروكلين في سنّ المراهقة، تمّ اكتشاف موهبتها من قبل أحد الأشخاص في مركز تجاري وشجّعها على أن تصبح عارضة أزياء. أوّل عرض لها كان مع صانع فساتين لحفل التخرّج.

نجحت بروكلين في مهنتها كعارضة أزياء وظهرت في المجلات...اقرأ المزيد والإعلانات. في عام 2006، ظهرت للمرة الأولى في مجلة Sports Illustrated في عدد خاص لملابس السباحة. الى جانب عرض الأزياء، بدأت بروكلين التمثيل وحصلت على عدد من الأدوار في المسلسلات التلفزيونية مثل Ugly Betty، وانتقلت بعدها الى الأفلام وأطلت في Just Go With It وBattleship وWhat to Expect When You’re Expecting.

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة امريكية ولدت في 12 أبريل عام 1987 في أوهايو. عندما كانت بروكلين في سنّ المراهقة، تمّ اكتشاف موهبتها من قبل أحد الأشخاص في مركز تجاري وشجّعها على أن تصبح عارضة أزياء. أوّل...اقرأ المزيد عرض لها كان مع صانع فساتين لحفل التخرّج. نجحت بروكلين في مهنتها كعارضة أزياء وظهرت في المجلات والإعلانات. في عام 2006، ظهرت للمرة الأولى في مجلة Sports Illustrated في عدد خاص لملابس السباحة. الى جانب عرض الأزياء، بدأت بروكلين التمثيل وحصلت على عدد من الأدوار في المسلسلات التلفزيونية مثل Ugly Betty، وانتقلت بعدها الى الأفلام وأطلت في Just Go With It وBattleship وWhat to Expect When You’re Expecting.

المزيد



  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات