هيلدا خليفة Helda Khalefa

السيرة الذاتية

مذيعة لبنانية، اسمها بالكامل "هيلدا جورج خليفة"، ولقبت باسم "هيلدا خليفة مدبر" بعد زواجها من "مارك مدبر" حسب ما ينص عليه القانون اللبناني بأن يضاف اسم عائلة الزوج باسم الزوجة. درست الصحافة والإعلام وحصلت على درجة البكالوريوس وعملت في مجال تعليم اللغة...اقرأ المزيد الإنجليزية وفي مجال إدارة الأعمال بجامعة "الروح القدس" في الكسليك. عملت في الكثير من المجلات والصحف اللبنانية والعربية، كما كانت تعمل في قناة LBCI كمذيعة ربط وبرامج، إلا أنها لم تكن معروفة بما يكفي، وكانت بداية شهرتها عبر برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الأول بحيث استمرت على تقديم البرنامج حتى اليوم وكانت بدايتها عام 2003. عملت كوجه إعلاني لصبغة "غارنييه" لفترة. تميزت واشتهرت بطلتها وأناقتها ولها شهرة واسعة على صعيد الشاشة اللبنانية حتى اليوم.

المزيد

صور

  [70 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مذيعة لبنانية، اسمها بالكامل "هيلدا جورج خليفة"، ولقبت باسم "هيلدا خليفة مدبر" بعد زواجها من "مارك مدبر" حسب ما ينص عليه القانون اللبناني بأن يضاف اسم...اقرأ المزيد عائلة الزوج باسم الزوجة. درست الصحافة والإعلام وحصلت على درجة البكالوريوس وعملت في مجال تعليم اللغة الإنجليزية وفي مجال إدارة الأعمال بجامعة "الروح القدس" في الكسليك. عملت في الكثير من المجلات والصحف اللبنانية والعربية، كما كانت تعمل في قناة LBCI كمذيعة ربط وبرامج، إلا أنها لم تكن معروفة بما يكفي، وكانت بداية شهرتها عبر برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الأول بحيث استمرت على تقديم البرنامج حتى اليوم وكانت بدايتها عام 2003. عملت كوجه إعلاني لصبغة "غارنييه" لفترة. تميزت واشتهرت بطلتها وأناقتها ولها شهرة واسعة على صعيد الشاشة اللبنانية حتى اليوم.

المزيد

هوامش:
  • قامت بتقديم برنامج "ديو المشاهير" ابتداءً من الحلقة الخامسة بالموسم الثالث، حيث كان يقدم من قبل الإعلامية دينا عازار، إلا أنها فسخت عقدها مع القناة بسبب خلافها مع القائمين على البرنامج حول بعض الأمور.
  • لديها من زوجها مارك مدبر ولد اسمه شون، وبنت اسمها سيينا.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • هيلدا جورج خليفة


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات