إيزابيلا سكورابكو Izabella Scorupco

السيرة الذاتية

ممثلة ومغنية وموديل بولندية ولدت عام 1970 في مدينة بيلي ستوك ببولندا. أنتقلت وهي طفلة إلى السويد مع والدتها. درست الدراما والموسيقى وهي بنت الـ 17 عام، تم إكتشافها بواسطة مخرج سويدي وأسند لها دور في فيلم (movie Ingen kan älska som vi) عام 1988، مما جعلها معبودة المراهقين حينها....اقرأ المزيد أصبحت موديل ناجحة في السويد وعملت بأرجاء أوروبا، مستغلة فصاحتها وطلاقتها في أربع لغات. في عام 1989 كشف وجه أخر من موهبتها، بدأت في العمل كمغنية بوب. في عام 1994 رجعت للتمثيل وحصلت على دور البطولة بفيلم (The Tears of Saint Peter)، وأستمرت بالتمثيل في أدوار عديدة حتى الأن.

المزيد

صور

  [3 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومغنية وموديل بولندية ولدت عام 1970 في مدينة بيلي ستوك ببولندا. أنتقلت وهي طفلة إلى السويد مع والدتها. درست الدراما والموسيقى وهي بنت الـ 17 عام، تم إكتشافها بواسطة مخرج...اقرأ المزيد سويدي وأسند لها دور في فيلم (movie Ingen kan älska som vi) عام 1988، مما جعلها معبودة المراهقين حينها. أصبحت موديل ناجحة في السويد وعملت بأرجاء أوروبا، مستغلة فصاحتها وطلاقتها في أربع لغات. في عام 1989 كشف وجه أخر من موهبتها، بدأت في العمل كمغنية بوب. في عام 1994 رجعت للتمثيل وحصلت على دور البطولة بفيلم (The Tears of Saint Peter)، وأستمرت بالتمثيل في أدوار عديدة حتى الأن.

المزيد

هوامش:
  • رشحت لتأدية دور (لين براكين) في فيلم (لوس أنجلوس- سري) ولكنها رفضته وذهب الدور في النهاية إلى كيم باسنجر.
  • صرحت ذات مرة أنها حينما كانت تعمل موديل لدى (فورد)، حرمت نفسها من الطعام تماماً لمدة 4 شهور، مستخدمه الماء كغذائها الوحيد!
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • إيزابيلا دوروتا سكورابكو


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات