سكوت إيستوود Scott Eastwood

السيرة الذاتية

ممثل وعارض أمريكي. ولد في مدينة (مونتيري) بكاليفورنيا ونشأ في جزيرة (هاواي). والده هو الممثل والمخرج الشهير (كلينت إيستوود) ووالدته هي (جيسلين ريفز) وكانت تعمل مضيفة جوية. له شقيقة واحدة أصغر منه هي (كاثرين ريفز) ولدت في 1988، وله خمسة من الإخوة غير الأشقاء العديد منهم أيضًا...اقرأ المزيد عملوا بالتمثيل. تخرج من المدرسة الثانوية عام 2003 وتخرج عام 2008 بشهادة في هندسةالاتصالات. بدأ مشواره الفني باستعمال اسم والدته الأخير بدلًا من إسم والده (إيستوود) تجنبًا للمحاباة التي قد تحدث كونه ابن (كلينت إيستوود)، ولكنه ادرك لاحقًا مدى القوة التي يتمتع بها إسم (إيستوود) في وسط صناعة الأفلام. ويقول "لقد قمت باختبارات أداء لكل أفلام والدي تقريبًا، ,وعندما كان يتم رفضي_ مثلما في فيلم (القناص الأمريكي)_ كنت لا أسمع أي خبر عن هذا، لا مكالمة هاتفية ولا أي شيء، لا يوجد أمر شخصي في هذا" ظهر في أدوار صغيرة في أفلام والده (Gran Torino) في 2008، (Invictus) في 2009. في إبريل 2010 نال دور البطولة في فيلم الإثارة (Enter Nowhere). وفي 2014 نال دورًا مساعدًا في الفيلم الحربي (Fury) من بطولة (برادبِت) و(شيا لوبوف). وفي 2015 قام ببطولة الفيلم الرومانسي (The Longest Ride) عن قصة (نيكولاس سباركس) بنفس الإسم. ضمه المخرج الكبير (أوليفر ستون) بجانب (جوزيف جوردان ليفيت) و(شايلين وودلي) إلى طاقم فيلمه (Snowden) عن القصة الحقيقية لخبير الحاسوب (إدوارد سنودن) الذي قام بتسريب معلومات سرية من وكالة الأمن القومي إلى الجمهور. أيضًا تم ضمه إلى طاقم فيلمين من أفلام الأبطال الخوارق هما (Suicide Squad) و (Wonder Woman).

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل وعارض أمريكي. ولد في مدينة (مونتيري) بكاليفورنيا ونشأ في جزيرة (هاواي). والده هو الممثل والمخرج الشهير (كلينت إيستوود) ووالدته هي (جيسلين ريفز) وكانت تعمل مضيفة جوية. له...اقرأ المزيد شقيقة واحدة أصغر منه هي (كاثرين ريفز) ولدت في 1988، وله خمسة من الإخوة غير الأشقاء العديد منهم أيضًا عملوا بالتمثيل. تخرج من المدرسة الثانوية عام 2003 وتخرج عام 2008 بشهادة في هندسةالاتصالات. بدأ مشواره الفني باستعمال اسم والدته الأخير بدلًا من إسم والده (إيستوود) تجنبًا للمحاباة التي قد تحدث كونه ابن (كلينت إيستوود)، ولكنه ادرك لاحقًا مدى القوة التي يتمتع بها إسم (إيستوود) في وسط صناعة الأفلام. ويقول "لقد قمت باختبارات أداء لكل أفلام والدي تقريبًا، ,وعندما كان يتم رفضي_ مثلما في فيلم (القناص الأمريكي)_ كنت لا أسمع أي خبر عن هذا، لا مكالمة هاتفية ولا أي شيء، لا يوجد أمر شخصي في هذا" ظهر في أدوار صغيرة في أفلام والده (Gran Torino) في 2008، (Invictus) في 2009. في إبريل 2010 نال دور البطولة في فيلم الإثارة (Enter Nowhere). وفي 2014 نال دورًا مساعدًا في الفيلم الحربي (Fury) من بطولة (برادبِت) و(شيا لوبوف). وفي 2015 قام ببطولة الفيلم الرومانسي (The Longest Ride) عن قصة (نيكولاس سباركس) بنفس الإسم. ضمه المخرج الكبير (أوليفر ستون) بجانب (جوزيف جوردان ليفيت) و(شايلين وودلي) إلى طاقم فيلمه (Snowden) عن القصة الحقيقية لخبير الحاسوب (إدوارد سنودن) الذي قام بتسريب معلومات سرية من وكالة الأمن القومي إلى الجمهور. أيضًا تم ضمه إلى طاقم فيلمين من أفلام الأبطال الخوارق هما (Suicide Squad) و (Wonder Woman).

المزيد

هوامش:
  • من أقواله "علمني أبي ألا أفكر في الأمور أكثر من اللازم، لأنه لا شيء سيكون كاملًا أبدًا، فقط استمر بالتحرك وافعل أفضل ما يمكنك"
  • عن نفسه "حياتي لا تتغير، مازال علي أن أخرج وأن أعمل بجد كل يوم وأن أفعل أفضل ما يمكنني فعله"
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • سكوت كلينتون ريفز


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات