صوفيا فيرجارا Sofía Vergara

السيرة الذاتية

ولدت صوفيا مارجريتا فيرجارا في 10 يوليو 1972 في مدينة بارانكويلا بكولومبيا، وقد نشأت نشأة كاثوليكية وحضرت بمدرسة خاصة ثنائية اللغة حيث تعلمت اللغة الإسبانية والإنجليزية، وقد اكتشف موهبتها أحد المصورين على الشاطيء الكولومبي وقد قدم لها عروضًا مغرية بالعمل بالمجال التليفزيوني. وكان...اقرأ المزيد أول ظهور لها وهي لم تتعد 17 عام من عمرها بإعلان تابع لشركة بيبيسي ثم انتقلت صوفيا مع عائلتها وهي لم يتعد عمرها العشرين عامًا إلى بوجوتا حيث قدمت أعمال تلفزيونية، وكانت نجمة سوق أمريكا اللاتينية. تنوعت أدوار صوفيا بين السينما والتلفزيون والمسرح، ويعد أهم أدوارها في اﻹطلاق هو دورها في المسلسل الكوميدي Modern Family."

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولدت صوفيا مارجريتا فيرجارا في 10 يوليو 1972 في مدينة بارانكويلا بكولومبيا، وقد نشأت نشأة كاثوليكية وحضرت بمدرسة خاصة ثنائية اللغة حيث تعلمت اللغة الإسبانية والإنجليزية، وقد اكتشف...اقرأ المزيد موهبتها أحد المصورين على الشاطيء الكولومبي وقد قدم لها عروضًا مغرية بالعمل بالمجال التليفزيوني. وكان أول ظهور لها وهي لم تتعد 17 عام من عمرها بإعلان تابع لشركة بيبيسي ثم انتقلت صوفيا مع عائلتها وهي لم يتعد عمرها العشرين عامًا إلى بوجوتا حيث قدمت أعمال تلفزيونية، وكانت نجمة سوق أمريكا اللاتينية. تنوعت أدوار صوفيا بين السينما والتلفزيون والمسرح، ويعد أهم أدوارها في اﻹطلاق هو دورها في المسلسل الكوميدي Modern Family."

  • ممثلة كولومبية مواليد العاشر من تموز من العام 1972، وسط أسرة متواضعة. أطلق عليها اسم "توتي" في العائلة. تلقت تعليمها في مدسة إنكليزيّة -اسبانيّة. تزوجّت في سن الثامنة...اقرأ المزيد عشرة، وتطلقّت بعد عامين، ثمّ أكملت دراستها في التحضير لطب الأسنان لمدّة ثلاث سنوات، وحينها بدأت تتلقى عروضاً كثيرة لعرض الأزياء، وبعد رفض غالبيّتها، قررت خوض غمار هذا المجال، فسافرت إلى ميامي، ثم أرسلت بطلب عدد من أفراد عائلتها للسكن معها بينهم ابنها، بعدما قتل أخوها في جريمة غامضة. تمّ اكتشاف موهبتها خلال ممارستها المشي على شاطئ كولومبيا من قبل أحد المصورين، ومنذ ذلك الوقت تحولت إلى وجه معروف في الإعلانات التلفزيونيّة وعروض الأزياء، على رأسها إعلان بيبسي، الذي عرّف العالم عليها، وزاد من شعبيّتها. شبكة ABC عشقت جمالها اللاتنيني، فشاركت في عدد لا يحصى من برامجها ومسلسلاتها الدراميّة، وفي العديد من الدراما بالنسخ الكولومبيّة، حتّى وصلت إلى الوجه التلفزيوني الأغلى أجراً في الولايات المتحدّة الأميركيّة. بعدها دخلت قائمة أجمل 50 إمرأة في العالم، بحسب مجلة بيبول، ومن ثمّ اختارتها CoverGirl لتكون وجهها الإعلاني، وشاركت لاحقاً في إعلان جديد لبيبسي دايت مع ديفيد بيكهام. زواج المراهقة من حبيب الطفولة نتج عنه مانولو في العام 1992 وبعد الطلاق لم يرتبط اسمها بأحد لفترة طويلة.. في عام 1998 اغتيل شقيقها الأكبر رافائيل في بوغوتا، وفي مايو 2011، تم ترحيل شقيقها الأصغر، خوليو، من الولايات المتحدة إلى كولومبيا بعد القبض عليه بسبب إدمانه على المخدرات. هذه الأحداث المؤسفة أثرّت كثيراً على وضع صوفيا النفسي، فاعتبرته العقاب الأقسى. في عام 2000 أصيبت بسرطان الغدة الدرقية. فتمّ استئصال الغدة الدرقية وخضعت العلاج الإشعاعي حتّى شفيت تماماً، واليوم تأخذ بشكل دائم ألأدوية للسيطرة على عوارض قصور الغدة الدرقية.وفي يوليو 2012، أعلنت خطوبتها على حبيبها رجل الأعمال نيك لويب.

المزيد

هوامش:
  • اختيرت صوفيا فيرجارا لتكون واحدة من (50 شخصا الأكثر جمالا) في استفتاء مجلة بيبول.
  • شقيقتها الصغرى هى الممثلة ساندرا فيرجارا
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • صوفيا مارجريتا فرجارا


  • بلد الوفاة:
  • ترشيحات:
  • تم ترشيحه 1 مرة، وفاز بـ 0 منها
  • المزيد



مواضيع متعلقة


تعليقات