جاك أوكونيل Jack O'Connell

ممثل إنجليزي، ولد عام 1990 لأب آيرلندي وأم إنجليزية. ترك المدرسة في سن السادسة عشر عام 2006 وفي نفس العام الذي ترك فيه المدرسة ظهر للمرة الأولى في الفيلم البريطاني (This is England). ظهر عام 2007 بعدة أدوار صغيرة في مسلسلات. في عام 2008 مثل في فيلم الرعب والإثارة (بحيرة عدن) في...اقرأ المزيد دور شرير الفيلم. وفي 2009 بدأ بالتمثيل في مسلسل دراما المراهقين (Skins). في نفس العام شارك في فيلم (Harry Brown) من بطولة الممثل البريطاني الكبير (مايكل كين). وفي 2010 قام بدور البطولة في مسلسل من جزئين بعنوان (Dive) في أداء وصفه أحد الصحفيين في مجلة (ذا أوبزرفر) المعروفة ببأنه "يفوق عمره بمرتين". في نفس العام فاز بجائزة مجلة (TV Choice) البريطانية السنوية عن دوره في مسلسل (Skins) كأفضل ممثل. عام 2014 قام بالتمثيل في الجزء الثاني من الفيلم الناجح تجاريًا (300) بعنوان (300: Rise of an Empire) وفي نفس العام قام بالتمثيل في فيلم (Unbroken) العمل الإخراجي الثاني للممثلة الشهيرة (آنجلينا جولي) في دور البطولة المطلقة والذي ترشح عنه لعدة جوائز هامة.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل إنجليزي، ولد عام 1990 لأب آيرلندي وأم إنجليزية. ترك المدرسة في سن السادسة عشر عام 2006 وفي نفس العام الذي ترك فيه المدرسة ظهر للمرة الأولى في الفيلم البريطاني (This is...اقرأ المزيد England). ظهر عام 2007 بعدة أدوار صغيرة في مسلسلات. في عام 2008 مثل في فيلم الرعب والإثارة (بحيرة عدن) في دور شرير الفيلم. وفي 2009 بدأ بالتمثيل في مسلسل دراما المراهقين (Skins). في نفس العام شارك في فيلم (Harry Brown) من بطولة الممثل البريطاني الكبير (مايكل كين). وفي 2010 قام بدور البطولة في مسلسل من جزئين بعنوان (Dive) في أداء وصفه أحد الصحفيين في مجلة (ذا أوبزرفر) المعروفة ببأنه "يفوق عمره بمرتين". في نفس العام فاز بجائزة مجلة (TV Choice) البريطانية السنوية عن دوره في مسلسل (Skins) كأفضل ممثل. عام 2014 قام بالتمثيل في الجزء الثاني من الفيلم الناجح تجاريًا (300) بعنوان (300: Rise of an Empire) وفي نفس العام قام بالتمثيل في فيلم (Unbroken) العمل الإخراجي الثاني للممثلة الشهيرة (آنجلينا جولي) في دور البطولة المطلقة والذي ترشح عنه لعدة جوائز هامة.
المزيد

هوامش:
  • طبقًا لمجلة (فارايتي) فـ(جاك أوكونيل) كان من المرشحين الأقوياء لأداء شخصية (ريد ريتشاردز) في فيلم (المذهلون الأربعة): (Fantastic Four) عام 2015 ولكن الدور ذهب في النهاية للممثل (مايلز تيلر).
المزيد



  • ترشيحات:
  • تم ترشيحه 1 مرة، وفاز بـ 1 منها
  • المزيد



مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل