آيوني سكاي Ione Skye

السيرة الذاتية

ولدت (أيون) لعائلة فنية فوالدها هو المغني الشعبي الأسكتلندي(دونوفان) ووالدتها عارضة الأزياء الأمريكية (إنيد كارل)، وهي الأخت الصغرى ل(دونوفان ليتش) مغني ال(Camp Freddy) و هي مجموعة من موسيقيين الروك آند رول في الولايات المتحدة الأمريكية، نشأت (أيون) في لوس أنجلوس بالولايات...اقرأ المزيد المتحدة الأمريكية، وإلتحقت بمعهد هوليوود للفنون المسرحية في عام 1987. كانت بدايتها السينيمائية مع فيلم (River's Edge) في 1986، و بعدها في فيلمي (The Rachel Papers) و (Say Anything) عام 1889، شاركت بعدها في عدة اعمال كفيلم(Samantha) عام 1992، و دور صغير في فيلم (Zodiac) عام 2007، مؤخرًا تشارك(أيون) في فيلم الرعب (Haunt).


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولدت (أيون) لعائلة فنية فوالدها هو المغني الشعبي الأسكتلندي(دونوفان) ووالدتها عارضة الأزياء الأمريكية (إنيد كارل)، وهي الأخت الصغرى ل(دونوفان ليتش) مغني ال(Camp Freddy) و هي مجموعة...اقرأ المزيد من موسيقيين الروك آند رول في الولايات المتحدة الأمريكية، نشأت (أيون) في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وإلتحقت بمعهد هوليوود للفنون المسرحية في عام 1987. كانت بدايتها السينيمائية مع فيلم (River's Edge) في 1986، و بعدها في فيلمي (The Rachel Papers) و (Say Anything) عام 1889، شاركت بعدها في عدة اعمال كفيلم(Samantha) عام 1992، و دور صغير في فيلم (Zodiac) عام 2007، مؤخرًا تشارك(أيون) في فيلم الرعب (Haunt).

المزيد

هوامش:
  • في مقابلة نادرة في ديسمبر 2010، صرحت (أيون)، أنها لا تعطي لمسيرتها الفنية اﻹهتمام الرهيب، بعد أدوارها البارزة في العشرينيات من عمرها.
  • أصدرت (أيون) كتاب للاطفال في مايو 2014 بعنوان (My Yiddish Vacation).
المزيد





تعليقات