أوكس بيكر (1934 - 2014) Ox Baker

السيرة الذاتية

ممثل ومصارع أمريكي ولد في 19 أبريل 1934، بسيداليا، ميزوري، الولايات المتحدة. اسمه بالكامل دوجلاس آلين بيكر. مارس رياضة مصارعة المحترفين قبل التوجه للعمل بالسينما. من أبرز أعماله (Stampede Wrestling) و(Escape from New York) و(Blood Circus) و(Pinwheel) توفى في 20 أكتوبر 2014،...اقرأ المزيد هارتفورد، كونيتيكت، الولايات المتحدة بسبب أزمة قلبية تعرض لها خلال العام ذاته.


مشاهدة اونلاين




أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل ومصارع أمريكي ولد في 19 أبريل 1934، بسيداليا، ميزوري، الولايات المتحدة. اسمه بالكامل دوجلاس آلين بيكر. مارس رياضة مصارعة المحترفين قبل التوجه للعمل بالسينما. من أبرز أعماله...اقرأ المزيد (Stampede Wrestling) و(Escape from New York) و(Blood Circus) و(Pinwheel) توفى في 20 أكتوبر 2014، هارتفورد، كونيتيكت، الولايات المتحدة بسبب أزمة قلبية تعرض لها خلال العام ذاته.

  • مصارع محترف وممثل امريكي مواليد ١٩ أبريل ١٩٣٤، في سيداليا، ميزوري، الولايات المتحدةيعد من أبرز الأسماء في عالم المصارعة الترفيهية مصارع سيء الحظ بالفعل مع خصومه، ففي عام 1971 واجه...اقرأ المزيد أوكس بيكر المصارع ألبرتو توريس على الحلبة وتعرض الأخير لإصابة قوية من بيكر ادت إلى وفاته على الحلبة. ولكن بيكر يبدو أنه تخصص قتل مصارعين على الحلبة حيث واجه راي جانكل في عام 1972 وقام بيكر بتوجيه ضربات قوية له أدت إلى إصابة جانكل بجلطة قلبية توفى على إثرها رغم فوز جانكل بالنزال!! وقد تم توجيه اللوم إلى بيكر “سيء الحظ” في هذه الحوادث، وهي التي منعته من الاستمرار على حلبات المصارعة دخلت مجال السينمائي شارك فيلم 1985 Blood Circus فيلمEscape from New York (1981) فيلم2013 Chilling Visions: 5 Senses of Fear غيرها توفي ازمة قلبية ٢٠ أكتوبر ٢٠١٤، هارتفورد، كونيتيكت

المزيد






تعليقات