محمد محسن Mohamed Mohsen

السيرة الذاتية

مطرب مصري، تخرج من كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وبعدها بدأ احتراف الغناء والتلحين. أصدر محمد محسن ألبومه الأول "اللف ف شوارعك" في مطلع عام 2012 وقد ترشح عنه لجائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان جوردون أوردز، وفاز عنه بجائزة أفضل مطرب في الاستفتاء الذي أجرته جريدة الأهرام في نفس العام....اقرأ المزيد خاض محمد محسن تجربة التمثيل من خلال المسلسل التليفزيوني (زي الورد) الذي شارك من خلاله بالغناء كذلك، كما شارك بالتمثيل في مسرحية (حكايات الناس في ثورة 1919) والتي عرضت على خشبة المسرح القومي.


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مطرب مصري، تخرج من كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وبعدها بدأ احتراف الغناء والتلحين. أصدر محمد محسن ألبومه الأول "اللف ف شوارعك" في مطلع عام 2012 وقد ترشح عنه لجائزة أفضل مطرب عربي...اقرأ المزيد في مهرجان جوردون أوردز، وفاز عنه بجائزة أفضل مطرب في الاستفتاء الذي أجرته جريدة الأهرام في نفس العام. خاض محمد محسن تجربة التمثيل من خلال المسلسل التليفزيوني (زي الورد) الذي شارك من خلاله بالغناء كذلك، كما شارك بالتمثيل في مسرحية (حكايات الناس في ثورة 1919) والتي عرضت على خشبة المسرح القومي.

المزيد

هوامش:
  • متزوج من الفنانة (هبة مجدي) منذ سنة 2016، وقد رُزقا بابنة (دهب) في سنة 2017، حيث نشأت قصة حب بينهما خلال بروفات مسرحية (ليلة من ألف ليلة) التي اشتركا فيها، وكان بطل المسرحية الفنان (يحيى الفخراني) من شهود عقد قرانهما.
  • أحب الغناء بسبب استماعه إلى مجموعة من المقرئين المصريين في الصغر، منهم مصطفى اسماعيل ومحمود علي البنا ومحمد رفعت
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • مصر



تعليقات