شيما الحاج Shayma Alhaj

السيرة الذاتية

ممثلة مصرية، بدأت مشوارها التمثيلي بدورها في فيلم (سالم أبو أخته ) وقامت فيه بدور راقصة. كما شاركت في مسلسل (خيانة عصرية) 2014 وشاركت بعدها كضيفه شرف في فلم (عمر وسلوى) بعد اعتذارها عنه لعدة مرات كما شاركت في عده أعمال درامية منها سيت كوم مبسوطه يا توته مع طلعت زكريا وأدت دور...اقرأ المزيد ملكه الجمال وشاركت في سيت كوم فيس ابوك والذي شرحها له مخرج العمل شريف صبري لتلعب الكوميديا الصارخة لأول مرة والذي راهن عليها بتأديتها للدور ببراعة بعيدا عن الأدوار التي قدمتها وتلعب فيه دور (انبوكس) ويناقش قضيه الفيس بوك وتأثيره على المجتمعات بطريقه ساخره كما تم ترشيحها لتلعب دور البطوله في فلم (زان)مع الممثل السعودي تركي اليوسف مع مجموعه من النجوم المصريين والسعوديين .

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة مصرية سورية، ولدت في القاهرة لأب مصري ذو أصول سورية، وهو ما جعلها تحمل الجنسيتين المصرية والسورية والدها شاعر ومؤلف ومغني، وعملت معه في بعض المسرحيات بسوريا كممثلة في فترات...اقرأ المزيد من حياتها. تخرجت شيماء محمد يونس من جامعة بيروت من كلية الإعلام، ووقت إذاعة البرنامج قالت إنها تستعد لمناقشة رسالة الماجستير في تخصص الإعلام في جامعة القاهرة بمصر. شيماء التي بدأت عملها بالسينما من خلال فيلم زجزاج، وهو فيلم اجتماعي تدور أحداثه حول أربع فتيات يمثلن نماذج مختلفة من المجتمع المصري، كلٌ منهن لها حكايتها الشخصية وقصة حبها وارتباطها وعملها ومشاكلها اليومية والإحباطات التي تواجهها، وجميعهن يعملن في ديسكو 5 نجوم، وهو من بطولة محمد نجاتي وميرنا المهندس، وريم البارودي ولعبت فيه شيماء دور فتاة تدعي سالي. وجاء الظهور الثاني لها في فيلم سالم أبو أخته أمام محمد رجب، وأيتن عامر، وحورية فرغلي، وقدمت دور الراقصة، وفي عالم الدراما شاركت في مسلسل، خيانة عصرية. وفي عام 2014 كرمت حملة شباب «تحيا مصر» شيما الحاج، وسط عدد من الفنانين أبرزهم محمد لطفى، وأمل رزق، وإيناس عزالدين، وجيهان قمري، ومروى اللبنانية وخالد حمزاوي

  • ممثلة مصرية، بدأت مشوارها التمثيلي بدورها في فيلم (سالم أبو أخته ) وقامت فيه بدور راقصة. كما شاركت في مسلسل (خيانة عصرية) 2014 وشاركت بعدها كضيفه شرف في فلم (عمر وسلوى) بعد...اقرأ المزيد اعتذارها عنه لعدة مرات كما شاركت في عده أعمال درامية منها سيت كوم مبسوطه يا توته مع طلعت زكريا وأدت دور ملكه الجمال وشاركت في سيت كوم فيس ابوك والذي شرحها له مخرج العمل شريف صبري لتلعب الكوميديا الصارخة لأول مرة والذي راهن عليها بتأديتها للدور ببراعة بعيدا عن الأدوار التي قدمتها وتلعب فيه دور (انبوكس) ويناقش قضيه الفيس بوك وتأثيره على المجتمعات بطريقه ساخره كما تم ترشيحها لتلعب دور البطوله في فلم (زان)مع الممثل السعودي تركي اليوسف مع مجموعه من النجوم المصريين والسعوديين .

المزيد


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات