إيرينا شايك Irina Shayk

السيرة الذاتية

ممثلة و عارضة أزياء ولدت في مقاطعة يمانزيلينسك في روسيايوم : الإثنين, 06 يناير عام 1986 لأب من أصل تتري يعمل عامل منجم ورثت عنه لونها البرونزي وأم روسية تعمل مدرسة موسيقى للأطفال ورثت عنها عينها الخضراوان.

بدأت دراسة العزف على البيانو والغناء منذ أن بلغت السادسة من...اقرأ المزيد عمرها بناء على رغبة أمها. توفى والدها وعمرها 14 عاماً فاضطرت أمها أن تعمل في وظيفتين لتعيل أسرتها. بعد الثانوية العامة اتجهت إيرينا لدراسة التسويق ولكنها وجدته مجال ممل فما كان منها إلا أن انتسبت إلى معهد تجميل مع أختها الكبرى حيث شاهدها أحد مسؤولي وكالات عروض الأزياء وأعجب بجمالها المختلف فطلب منها الإشتراك في مسابقة جمال مقاطعة شيليابينس وحازت على اللقب عام 2004. بعد فوزها بلقب ملكة جمال، اتجهت إيرينا إلى عرض الأزياء. عام 2007 أصبحت الوجه الإعلاني للعلامة الإيطالية إنتيميسي المتخصصة في الملابس الداخلية وهي إحدى الشركات الشريكة لشركة فيكتوريا سيكريت كما أصبحت أحد الأوجه الأساسية لشركة سبورت إلوستراتد الأمريكية. عام 2009 أصبحت العارضة الأساسية في تشكيلة جيس لربيع وصيف 2009، شركة لاكوست، فيكتوريا سيكرت وغيرها من الشركات العالمية. عام 2010 أصبحت السفيرة الرسمية لشركة إنتيميسي الإيطالية بالإضافة إلى عرضها لشركات كبرى حول العالم منها أرماني، كايين ويست، جيفنشي وغيرها. وفي نفس العام، وخلال أحد عروض أرماني، التقت مع نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتبطت معه بعلاقة عاطفية. عام 2011 احتلت المركز الأول من قائمة "أجمل 50 إمرأة روسية" بحسب مجلة كومبليكس. ظهرت لأكثر من مرة كنجمة غلاف في المجلات العالمية مثل فوغ، أللور روسيا، تويلف، اكسبريس ستايلز وغيرها الكثير. عام 2014 دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى في فيلم "هراكوليس" الأمريكي من إخراج بريت راتنر.


صور

  [14 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة و عارضة أزياء ولدت في مقاطعة يمانزيلينسك في روسيايوم : الإثنين, 06 يناير عام 1986 لأب من أصل تتري يعمل عامل منجم ورثت عنه لونها البرونزي وأم روسية تعمل مدرسة موسيقى للأطفال...اقرأ المزيدال ورثت عنها عينها الخضراوان. بدأت دراسة العزف على البيانو والغناء منذ أن بلغت السادسة من عمرها بناء على رغبة أمها. توفى والدها وعمرها 14 عاماً فاضطرت أمها أن تعمل في وظيفتين لتعيل أسرتها. بعد الثانوية العامة اتجهت إيرينا لدراسة التسويق ولكنها وجدته مجال ممل فما كان منها إلا أن انتسبت إلى معهد تجميل مع أختها الكبرى حيث شاهدها أحد مسؤولي وكالات عروض الأزياء وأعجب بجمالها المختلف فطلب منها الإشتراك في مسابقة جمال مقاطعة شيليابينس وحازت على اللقب عام 2004. بعد فوزها بلقب ملكة جمال، اتجهت إيرينا إلى عرض الأزياء. عام 2007 أصبحت الوجه الإعلاني للعلامة الإيطالية إنتيميسي المتخصصة في الملابس الداخلية وهي إحدى الشركات الشريكة لشركة فيكتوريا سيكريت كما أصبحت أحد الأوجه الأساسية لشركة سبورت إلوستراتد الأمريكية. عام 2009 أصبحت العارضة الأساسية في تشكيلة جيس لربيع وصيف 2009، شركة لاكوست، فيكتوريا سيكرت وغيرها من الشركات العالمية. عام 2010 أصبحت السفيرة الرسمية لشركة إنتيميسي الإيطالية بالإضافة إلى عرضها لشركات كبرى حول العالم منها أرماني، كايين ويست، جيفنشي وغيرها. وفي نفس العام، وخلال أحد عروض أرماني، التقت مع نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتبطت معه بعلاقة عاطفية. عام 2011 احتلت المركز الأول من قائمة "أجمل 50 إمرأة روسية" بحسب مجلة كومبليكس. ظهرت لأكثر من مرة كنجمة غلاف في المجلات العالمية مثل فوغ، أللور روسيا، تويلف، اكسبريس ستايلز وغيرها الكثير. عام 2014 دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى في فيلم "هراكوليس" الأمريكي من إخراج بريت راتنر.

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • إيرينا فالييرفنا شايخليسلاموفا


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات