ميجان ماركل Meghan Markle

السيرة الذاتية

ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، ولدت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا لأب من أصول قوقازية وأم أمريكية أفريقية، ونشأت في منطقة هوليوود. تخرجت في عام 2003 من جامعة نورث وسترن، كما حصلت على درجة الماجستير في العمل الاجتماعي من جامعة جنوب كاليفورنيا، ودرجة البكالوريوس في المسرح. بدات مشوارها...اقرأ المزيد الفني عام 2002، وعرفت في السينما في أفلام (Horrible Bosses، A Lot Like Love، Anti-Social، Dysfunctional Friends، Random Encounters)، وفي التلفزيون شاركت في مسلسل (fringe)، كما أنها اشتهرت بأدائها لشخصية راتشيل زين في مسلسل الدراما الأمريكي (suits). في 27 نوفمبر 2017 أعنت خطبتها على الأمير هاري نجل الأمير تشارلز أمير ويلز والأميرة ديانا وأعلنت إنها بصدد اعتزال التمثيل بسبب كونها ستصبح فرداً من العائلة المالكة البريطانية.


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، ولدت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا لأب من أصول قوقازية وأم أمريكية أفريقية، ونشأت في منطقة هوليوود. تخرجت في عام 2003 من جامعة نورث وسترن، كما حصلت على...اقرأ المزيد درجة الماجستير في العمل الاجتماعي من جامعة جنوب كاليفورنيا، ودرجة البكالوريوس في المسرح. بدات مشوارها الفني عام 2002، وعرفت في السينما في أفلام (Horrible Bosses، A Lot Like Love، Anti-Social، Dysfunctional Friends، Random Encounters)، وفي التلفزيون شاركت في مسلسل (fringe)، كما أنها اشتهرت بأدائها لشخصية راتشيل زين في مسلسل الدراما الأمريكي (suits). في 27 نوفمبر 2017 أعنت خطبتها على الأمير هاري نجل الأمير تشارلز أمير ويلز والأميرة ديانا وأعلنت إنها بصدد اعتزال التمثيل بسبب كونها ستصبح فرداً من العائلة المالكة البريطانية.

المزيد

هوامش:
  • تزوجت من المنتج تريفور إنجلسون في عام 2011، وتطلقا في عام 2013.
  • في نوفمبر 2017 أعلن عن خطوبتها من الأمير هاري نجل تشارلز أمير ويلز والأميرة ديانا، وفي 19 مايو 2018 تم الزفاف وأصبحت فرداً بالعائلة المالكة البريطانية، وأعطيت لقب دوقة ساسيكس.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • ريتشل ميجان ماركل


  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة



تعليقات