ماديسون وولف Madison Wolfe

السيرة الذاتية

هي ممثلة أمريكية ظهرت لأول مرة مع المنتج والممثل (ويل فاريل) والمنتج (زاك جاليفينكس)، من خلال الفيلم الكوميدي (The Campaign) عام 2012، قامت بتنظيم وقتها بين المدرسة والتمثيل في فيلم (The Campaign)، وفيلم (On the Road) الذي كان من إخراج (والتر ساليس) وبطولة الممثلة (كريستين...اقرأ المزيد ستيوارت). وفي عام 2014 وعام 2015 قامت بعمل عدد من الأدوار في التليفزيون. وأخيرًا شاركت في فيلم (Joy) عام 2015، كما شاركت بدور رئيسي في فيلم (The Conjuring 2). وعندما لا يكون هناك عمل تستمتع (ماديسون) بقضاء وقتها مع عائلتها وأصدقائها، وممارسة هوايتها وهي ركوب الخيل والسباحة والتصوير.


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • هي ممثلة أمريكية ظهرت لأول مرة مع المنتج والممثل (ويل فاريل) والمنتج (زاك جاليفينكس)، من خلال الفيلم الكوميدي (The Campaign) عام 2012، قامت بتنظيم وقتها بين المدرسة والتمثيل في...اقرأ المزيد فيلم (The Campaign)، وفيلم (On the Road) الذي كان من إخراج (والتر ساليس) وبطولة الممثلة (كريستين ستيوارت). وفي عام 2014 وعام 2015 قامت بعمل عدد من الأدوار في التليفزيون. وأخيرًا شاركت في فيلم (Joy) عام 2015، كما شاركت بدور رئيسي في فيلم (The Conjuring 2). وعندما لا يكون هناك عمل تستمتع (ماديسون) بقضاء وقتها مع عائلتها وأصدقائها، وممارسة هوايتها وهي ركوب الخيل والسباحة والتصوير.

المزيد

هوامش:
  • هي ممثلة أمريكية ظهرت لأول مرة مع المنتج والممثل (ويل فاريل) والمنتج (زاك جاليفينكس)، من خلال الفيلم الكوميدي (The Campaign) عام 2012، قامت بتنظيم وقتها بين المدرسة والتمثيل في فيلم (The Campaign)، وفيلم (On the Road) الذي كان من إخراج (والتر ساليس) وبطولة الممثلة (كريستين ستيوارت). وفي عام 2014 وعام 2015 قامت بعمل عدد من الأدوار في التليفزيون. وأخيرًا شاركت في فيلم (Joy) عام 2015، كما شاركت بدور رئيسي في فيلم (The Conjuring 2). وعندما لا يكون هناك عمل تستمتع (ماديسون) بقضاء وقتها مع عائلتها وأصدقائها، وممارسة هوايتها وهي ركوب الخيل والسباحة والتصوير.
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • Louisiana



تعليقات