كيفن مايكل ريتشاردسون Kevin Michael Richardson

السيرة الذاتية

كيفن مايكل ريتشاردسون ممثل ولد في مدينة برونكس ،نيويورك ، الولايات المتحدة . تدرج ريتشاردسون في التمثيل بشكل كلاسيكي. حصل أولاً على تقدير كواحد من ثمانية طلاب فقط في المدارس الثانوية الأمريكية الذى تم اختيارهم لبرنامج (الفنون 82) ، التابع للمؤسسة الوطنية للفنون ، ثم حصل لاحقًا...اقرأ المزيد على منحة دراسية في جامعة سيراكيوز. كيفين مايكل ريتشاردسون متزوج من مونيكا ريتشاردسون و لديه أولاد . و قام كيفين بالأداء الصوتي في العديد من أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة ، ومنها فيلم Mortal Kombat في 1995 ، و فيلم Lilo & Stitch في 2002 ، و فيلم Transformers: Revenge of the Fallen في 2009 ، و مسلسل Masters of the Universe: Revelation في 2021 ، و مسلسل F Is for Family في 2020 .



المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • كيفن مايكل ريتشاردسون ممثل ولد في مدينة برونكس ،نيويورك ، الولايات المتحدة . تدرج ريتشاردسون في التمثيل بشكل كلاسيكي. حصل أولاً على تقدير كواحد من ثمانية طلاب فقط في المدارس...اقرأ المزيد الثانوية الأمريكية الذى تم اختيارهم لبرنامج (الفنون 82) ، التابع للمؤسسة الوطنية للفنون ، ثم حصل لاحقًا على منحة دراسية في جامعة سيراكيوز. كيفين مايكل ريتشاردسون متزوج من مونيكا ريتشاردسون و لديه أولاد . و قام كيفين بالأداء الصوتي في العديد من أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة ، ومنها فيلم Mortal Kombat في 1995 ، و فيلم Lilo & Stitch في 2002 ، و فيلم Transformers: Revenge of the Fallen في 2009 ، و مسلسل Masters of the Universe: Revelation في 2021 ، و مسلسل F Is for Family في 2020 .

المزيد

هوامش:
  • لدي كيفين ولدان من زواج سابق لزوجته ، أنتوني ومايكل. هو الأصغر بين 5 أطفال في عائلته. ذهب إلى مدرسة سانت بول & جون في لارشمونت ، نيويورك . هو الممثل الأمريكي الأفريقي الأول والوحيد حتى الآن الذي لعب دور الجوكر عندما لعب دور باتمان (2004) . في 2021 حل كيفين محل الممثل هاري شيرر كمؤدي صوتي للدكتور هيبرت والقاضي سنايدر في مسلسل The Simpsons الذي ينتج منذ سنة 1989 .
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة



تعليقات