تكريم سمية الخشاب فى جريدة الموجز عن دورها فى مسلسل حدف بحر

  • خبر
  • 12:17 مساءً - 30 مارس 2010
  • 1 صورة



أقامت جريدة الموجز أمس 29مارس 2010 حفل تكريم للفنانة سمية الخشاب وذلك عن دورها فى مسلسل حدف بحر , الذى لعبت فيه شخصية توءم إحداهما تاهت من اهلها فى طفولتها والتقطتها عائلة بسيطةكانت محرومة من نعمة الانجاب , والاخرى طبيبة تحاول مواجهة مافيا التحاليل الطبية.
وقد لاقى المسلسل هجوم كبير من النقاد بعد عرضه , وعن هذا قالت سمية الخشاب إنها لاتهتم بالهجوم التى تتعرض له بل و تعتبره دليل على نجاحها , واضافت "إنه لا يوجدشخص فاشل فى عمله يتعرض للهجوم" على حد تعبيرها ، وأن حب الناس هو فقط مايهمها .
ثم أعربت سمية عن سعادتهابالتكريم الذى حصلت عليه مؤخراً فى الكويت , خاصة لم تكن تتوقع ان تلاقى كل هذاالحب والتقدير من الشعب الكويتى الشقيق .
وقالت سمية إنها خلال زيارتها للكويت عرض عليهاعدد كبير من الالحان وكلمات الاغانى وكثير من العروض الانتاجية وجارى دراستها حاليا.
وتحدثت أيضاً _بعصبية_ عن مشكلتها مع المخرج اللبنانى يحيي سعادة وقالت انه منالمعروف عن سمية الخشاب إنها لا تترك حقها مطلقاً وإنها ستأخذ حقها عن طريق القضاء ,ووصفت مع فعله يحيي سعادة إنه إبتزاز شديد لها وعملية نصب , وذلك نتيجة عدم خبرتهافى هذا المجال .
و صرحت سمية بأختصار عندورها فى المسلسل الجديد " سوق البشر " المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم, وتلعب فيه دور "أحلام" التى تضطرها ظروفها الصعبة أن تؤجر رحمها لزوجةرجل اعمال لا تنجب , ثم تذهب للاقامة معهم ليقع رجل الاعمال فى حبها , وتتوالى بعد ذلك بقية الاحداث.
وتمنت ان يحوزالمسلسل الجديد على إعجاب المشاهدين خاصة إنه يقدمها بصورة جديدة ويتحدث عن التقدم العلمى الحالى وخاصة علمالجينات
وتطوره .
وأخيرا أكدت الفنانة سمية الخشاب انتهاء كل خلافاتها مع المنتج كامل أبوعلىواستعدادها لتقديم عمل جديد معه , وفى النهاية تسلمت درع المؤسسة الصحفية وسط تصفيق الحضور .



تعليقات