مسلسل عرض خاص اول تجربة من نوعها فى الشرق الاوسط

  • خبر
  • 08:28 مساءً - 2 ابريل 2010
  • 1 صورة



اقامت شركةبروديوسرز أمس الموافق 1 ابريل 2010 ندوة خاصة عن مسلسل " عرض خاص" بحضور كلا من المنتج هانى أسامة و المخرج هادى الباجورى و مصطفى الريدى و علاء حسنى و ياسمين رئيس و دينا الشربينى نجوم العمل , والمسلسل هو اولى تجارب المخرج هادى الباجورى وهو إنتاج مشترك بين قناة ابو ظبى و شركة بروديوسرز الذى يمتلكها المخرج هادى الباجورى والمنتج هانى اسامة.
اوضح المنتج هانى اسامة أن المسلسل هو اول مسلسل فى الشرق الاوسط يتم تصويره بخام سينما وليس بتكنيك سينما فقط واضاف ان المخرج هادى الباجورى هو صاحب فكرة المسلسل التى تعتمد على خمس شخصيات رئيسية من خلفيات متعددة يحلمون بالشهرة ,فيقابلون فنان مشهور يكون له دور كبير فى حياتهم ويقودهم فى سبيل تحقيق احلامهم , وان المسلسل بدا الاعداد له منذ يناير الماضى وقد تغيرت عدة ورش لكتابة الحلقات حتى استقروا فى النهاية على الكاتب محمد المعتصم .
واكد هانى اسامة ان الوجوه الجديدة فى المسلسل وهم مصطفى الريدى و علاء حسني و دينا الشربيني و كريم فهميو ياسمين رئيس، سيجسدون شخصياتهم الحقيقية في المسلسل، لهذا أجريت بعض التعديلات على السيناريو لتتناسب مع شخصياتهم .
ثم تحدث المخرج هادى الباجورىعن طريقة تنفيذ المسلسل فأحداثه كلها تدور حول الوسط الفني المصري، حيث يشترك في المسلسل عدد كبير من فناني مصر بشخصياتهم الحقيقية , ليصبح المسلسل أول عمل درامي مصري يقدم صورة حقيقية ومكتملة لهذا العالم الساحر والمثير.
ولكن الاصل فى المسلسل هم الابطال الخمسة وليس الضيوف , و اضاف الباجورى ان هدف المسلسل هو اجتذاب شريحة جديدة ابتعدت عن مشاهدة المسلسلات المصرية وذلك لتكرار الافكار والتقليدية الشديدة فى التنفيذ , وان مسلسل عرض خاص سيكون لدية القدرة على اجتذاب هذه الشريحة البعيدة عن الدراما , بالاضافة إلى القدرة على جذب الشريحة التقليدية من متابعى الدراما التلفزيونية.
واضاف الباجورى انه لا يقدم عملاً مختلف لمجرد الاختلاف ولكنه يريد ان يخطو خطوة جديدة فى عالم الاخراج والانتاج التلفزيونى وانه فخور بأنة اول شخص يقدم هذه النوعية من الدراما فى الشرق الاوسط ، وتحدث ايضاً الباجورى عن مضمون المسلسل انه ايضاً جديدة للغاية .
وقال فراس سع يد المشرف العام على المسلسل ومسئول الديكور فى تصريح خاص للسينما .كوم ان مسلسل عرض خاص يختلف فى كل شىء حتى فى الديكور , ففى الحلقة الواحدة يتم استخدام ما بين ال30 او 40 لوكيشن مختلف, وحتى على مستوى الالوان ففى جلسة عمل جمعت كل من يعمل فى المسلسل من مصححين الوان ومملثلين ومخرجين تم الاتفاق على الالوان المستخدمة وتم منع استخدام بعض الالوان وذلك لخدمة الشكل العام للمسلسل .



تعليقات