منتج كويتى يحث نجومه على الاعتزال بشرط فى العقد

  • خبر
  • 01:28 مساءً - 5 ابريل 2010
  • 1 صورة



اشترط المنتج الكويتي رزاق الموسوي الاعتزال على أية فنانة تقدم شخصية العابدة الإسلامية الشهيرة "رابعة العدوية" في مسلسل درامي جديد، بينما قالت الفنانة السورية صفاء سلطان إنها ستدرس الأمر حال عرض عليها رسميا، خاصة و أنها مغرمة بهذه الشخصية الدينية.
وأضافت الفنانة السورية أنها مولعة بهذه الشخصية النسائية التاريخية التي مثلت منعطفا مهما في التاريخ الإسلامي على مختلف الأصعدة دينيا واجتماعيا وسياسيا.
وتعقيبا على الشرط الذي وضعه المنتج بأن من تجسد "رابعة العدوية" تتعهد باعتزال الفن بعقود رسمية، قالت: في حال تلقيت عرضا رسميا لبطولة المسلسل، سوف أقول رأيي بعد توقيع العقد، لأن قرار الاعتزال لا بد من أن تكون له أسبابه المقنعة كالزواج أو المرض، كما لا بد من أن يكون العمل ذاته تحفة فنية.
وأشارت إلى أنه بعد تجسيدها لشخصية ليلى مراد في " قلبي دليلي" توقع بعض المتابعين اعتزالها، لكن حدث العكس، إذ دفعني العمل لمواصلة مسيرتي الفنية.
فسر المنتج رزاق الموسوي شرطه باعتزال من تجسد شخصية رابعة العدوية من الفنانات، قائلا: إن أول شرط في العقد هو موافقة الممثلة على اعتزال التمثيل بعد أداء "رابعة العدوية" ومن تخلّ بالشرط سوف تلاحق قضائيّا، وتدفع شرطا جزائيا بمئات الآلاف من الدولارات.
وأشار إلى أن من تجسد هذه الشخصية التاريخية تكون قد أدت دور عمرها، ولا بد من أن تكون جزءا من الشخصية الحقيقية التي اعتزلت الرقص والغناء بعد الإسلام، لذا لا بد من وجود اعتزال مماثل، مؤكدا أنه سوف يقوم بحملة إعلانية عبر وسائل الإعلام يبحث فيها عن ممثلة توافق على الشرط الغريب.

وصلات



تعليقات