"هليوبوليس" 28 إبريل وتأجيل "عصافير النيل" للمرة الثانية

  • خبر
  • 03:27 مساءً - 18 ابريل 2010
  • 1 صورة



بعدعام من النجاح وحصد الجوائز في العديد من المهرجانات حول العالم، قررت الشركة العربية للسينما عرض فيلم " هليوبوليس" في دور العرض 28 إبريل 2010،كما تم تأجيل عرض " عصافير النيل" للمرة الثانية.
أعلن الموقع الرسمي لل شركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، أنه تقررعرض فيلم "هليوبوليس"، بطولة خالد أبو النجا و حنان مطاوع و يسرا اللوزيوو محمود اللوزيو هاني عادل، الأربعاء 28 إبريل 2010.
"هليوبوليس" تأليف وإخراج أحمد عبدالله، من إنتاج شركة "هاووس مصر" شريفمندور، وتوزيع الشركة العربية للسينما، وتم تصويرها بكاميرات "الديجيتال"وتم تحويلها إلى نسخ 35 مللي للعرض على شاشات السينما، ويقدم مجموعة منالقصص التي تدور في ليلة واحدة في قلب ضاحية "مصر الجديدة".وعلى صعيد آخر، وبعد تأجيل موعد عرضه تجاريا من 7 إبريل إلى 14 إبريل، اختارت الشركة العربية موعدا ثالثا لعرض الفيلم وهو 21 إبريل.
"عصافير النيل" قصة وحوار للكاتب الكبير إبراهيم أصلان وسيناريو وإخراج مجدي أحمد علي، بطولة فتحي عبدالوهاب و عبير صبري و دلال عبدالعزيز و محمودالجندي.
وحصل عليه الفنان فتحي عبد الوهاب على جائزة أفضل ممثل بالدورة الـ33 منمهرجان القاهرة السينمائي، وحصل على جائزة أفضل مونتاج ل أحمد داوود منمهرجان دبي السينمائي، وهو من إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما بدعممن وزارة الثقافة المصرية منتج منفذ شركة "خيال" للإنتاج الفني.



تعليقات