يسرا تنفي إصابتها بقيء وإغماء داخل مشرحة

  • خبر
  • 11:58 صباحًا - 9 مايو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

نفت الفنانة يسرا ما أشارت إليه بعض التقارير الصحفية مؤخراً بشأن إصابتها بقيء وإغماء أثناء تصوير بعض مشاهد مسلسها الجديد " بالشمع الأحمر" داخل مشرحة "زينهم".
وأَكَّدت يسرا أنها تصور بالفعل داخل مشرحة "زينهم" ولكن في مكاتب الموظفين ولم تقترب أساساً من الغرفة التي توجد بها ثلاجة الموتى لأنه لا يستطيع أحد الاقتراب منها بسبب رائحتها التي لا تطاق، ولأنه لم يكن في تخطيط فريق العمل التصوير هناك من الأساس لأن الأموات لهم حرمة لا يجب تخطّيها.
وكانت بعض الصحف ذكرت أنه بعد إصابة يسرا بقيء وإغماء في المشرحة "زينهم" اضطّر مخرج المسلسل سمير سيف لبناء ديكور مشرحة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.
كذلك نفت يسرا ما أُشيع بشأن إصابتها بآلام في الظهر، مؤكدة أن حالتها الصحية جيدة جداً ولا توجد لديها أي مشكلة صحية أو نفسية من المسلسل.
مسلسل "بالشمع الأحمر" يشارك في بطولته هشام عبدالحميد، و سامي العدل، و شيرين، و محمد إمام، و أشرف مصيلحي، و إيمي سمير غانم، وهو من تأليف ورشة كتابة تضمّ مريم نعوم، و نادين شمس، ونجلاء الحديني، و محمد فريد، وإخراج سمير سيف، وإنتاج " العدل جروب"، وسيُعرض في شهر رمضان المقبل.على الجانب الآخر بدأ التلفزيون المصري أول أمس الجمعة عرض أولى حلقات برنامج يسرا الجديد "العربي" بعد عرضه على قناة دبي خلال الشهور الماضية، والذي تناقش من خلاله قضايا عربية مختلفة من خلال ضيوفها من المشاهير العرب.



تعليقات