The Twilight 3... مزيد من الدماء

  • خبر
  • 01:06 مساءً - 13 مايو 2010
  • 1 صورة



في فيلم The Twilight Saga: Eclipse، الذي سيصل الى دور العرض في 30 يونيو المقبل، تجتاح سياتل سلسلة من عمليات القتل على يد جيش من مصاصي الدماء المولودين حديثاً والخاضعين لسيطرة فيكتوريا، مصاصة الدماء التي تسعى إلى الانتقام.
ولمحاربة الخطر الذي يتهدّد حياة بيلا ( كريستن ستيوارت) في هذا الجزء من الفيلم، على آل كولن الالتحام معاً وضم قواهم مع أعدائهم اللدودين من المستذئبين.تقول إليزابيت ريزر، التي تؤدي دور الأم إيسمي كولن: {العائلة برمّتها في وضع هش بسبب الحب الذي نكنّه لبيلا. فإن لم تكن بخير، لن يكونوا بخير}.
شاهدنا في الماضي أفراد الأسرة يضربون كرات القاعدة بقوة هائلة إلى حدّ أنهم لا يستطيعون اللعب سوى أثناء عاصفة رعدية لإخفاء صوت الضربات. وشاهدنا أيضاً هؤلاء البشر المزيّفين المتحفّظين يرحّبون ببيلا في منزلهم بصفتها الصديقة البشرية لأحدهم، الوسيم إدوارد.
يعقّب بيتر فاسينيلي، الذي يؤدي دور كبير مصاصي الدماء الدكتور كارليسل كولن في السلسلة المقتبسة عن كتب ستيفيني ماير التي حققت أفضل مبيع: {هذه المرّة ستشاهدون دمويّتهم الحقيقية كمصاصي دماء}.
الفيلم من إخراج ديفيد سلايد، المخرج الجريء الذي اشتهر بفيلمي. وإن كانت المقتطفات الترويجية تدل على شيء فهو أن سلايد أضفى على السلسلة حتماً، طابعاً أكثر سواداً.في هذا الإطار، تعلّق كيلان لوتز، التي تجسّد شخصية إيميت كولن: {سيحضر الشباب صديقاتهم إلى هذا الجزء، صدّقوني. يتضمن الفيلم الكثير من القتال ومشاهد المجازفة الرائعة، ويبدو أكثر سواداً بعض الشيء. والأمور التي شاهدتها إلى اليوم مذهلة بالفعل، والموسيقى رائعة. كل شيء مثير للانتباه. أنا متشوّقة لمشاهدته وكي يشاهده هواة السلسلة.مشاهد المجازفة رائعة،بدا الأمر غريباً مثلاً في مشهد المعركة الأساسية حيث يأتي المولودون حديثاً.
أعني أننا كنّا ننظر إلى هذه الشخصيات الوهمية خلال تمثيلنا، إذ كان يُفترض بنا أن نكون المخلوقات التي تناطحها. لذا كان من الرائع مشاهدة الفيلم بشكل حي على الشاشة، وكذلك الركض على آلات المشي لأداء مشهد المطاردة. كانت تنقلنا شاحنة تسير بسرعة كبيرة ليبدو الأمر وكأننا نركض بسرعة مصاص دماء. هكذا، يبدو المشهد على الشاشة أشبه بملحمة}.
روبرت باتينسون(بدور إدوارد كول): {كان من الصعب انتزاع مكالمة هاتفية من الحارس الوسيم الذي كان في الخارج يصوّر فيلمه الأخير Bel Ami. فما الذي نستطيع توقّعه إذن من إدوارد المتيّم؟ يعد بأن يحب بيلا {في كل لحظة إلى الأبد}، بحسب ما تظهر لنا مقتطفات الفيلم الترويجية. من جانب آخر، لا يزال متردداً في أن يصبح مصاص دماء وهو عازم على حماية بيلا من فيكتوريا. فضلاً عن ذلك، يتنافس مع جايكوب لكسب ودّها. يا لحياة مصاص دماء مراهق قديم}.

وصلات



تعليقات