شرطيان في مأزق... جديد بروس ويليس قريبا في مصر

  • خبر
  • 02:42 مساءً - 13 مايو 2010
  • 1 صورة



يبدأ قريبًا في دور العرضالمصرية عرض الفيلم الأمريكي شرطيان في مأزق Cop Out.الفيلم ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي، ومليء بالحركة والمطاردات.وهو من توزيع شركة يونايتد موشن بكتشرز كبرىشركات توزيع الأفلام السينمائية في العالم العربي والوكيل الرسمي لشركتيفوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميريكتين في مصر.
الفيلم يدور في عالم الشرطةوالبوليس النيويوركي، اثنان من شرطة نيويورك شركاء لفترة طويلة هما جيمي/ بروس ويليسوبول/ تراسي مورجان، وكما تقتضي التقاليد في الأفلام الهوليودية، فهما فوضويان،مشاغبان، لا يلتزمان بالقانون ويصرفون الأمور بطريقتهم الخاصة، وبالطبع أحدهماأسمر.
جيمي محتفظ منذ زمن طويل ببطاقة بيسبول قديمة جدًا ونادرة، وقيمتها المادية مرتفعة للغاية.. في أحد المهمات تسرق منه وهي كانت أمله الوحيد كي يستطيع تزويج ابنتهبطريقة لائقة، يبدأ الشرطيان بحثهما معا لاستعادة البطاقة، ليتوصلان إلى أن هناكعصابة مجانين ومهاوييس بجمع المخلفات التذكارية لا ترحم وهي التي قامتبسرقتها.
أداء النجم الأمريكيالمخضرم بروس ويليس لدور رجل شرطة، ليس هو الأول بالنسبة له، بل في الحقيقة أن بروسويليس اشتهر بالقيام بدور الشرطي في كثير من الأفلام على رأسها شخصيته في السلسلة الشهيرة Die Hard التي صنعت نجوميته، وأصبح أيقونة حقيقية لهذه الشخصية.
أيضًا في أفلام أخرى مثل Sin City،16 Blocks، Striking Distance. بروس ويليس في الخمسينات من عمره،لكنه يبرهن بالفيلم الجديد إنه مازال قادرًا على أن يقوم بدوره بكامل حيويتهولياقته، وهذا ما لوحظ أثناء أداؤه لمشاهد الحركة بالفيلم.الممثل الأسمر تراسي مورجانالذي يتقاسم البطولة مع بروس ويليس يقوم بدور بول شريك جيمي ضد الجريمة الذي جعلهانشغاله بخيانة زوجته المحتمل يصعب عليه إبقاء عينه على الأحداث.
أيضًا لتراسيمورجان العديد من الأعمال الهامة، فقد شارك في أفلام مثل Superhero Movie،Are We There Yetمخرج الفيلم هو كيفن سميث،أكثر مخرجي هوليوود المشاغبين، ودائمًا ما يقدم أفلامًا صادمة وجريئة إلى حدٍ كبير،وإن كانت لا تخلو من الكوميديا. شاهدنا له عام 2008 الكوميديا الجريئةZack and Meri Makea Porno، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشعبية عريضة. كما قدم أيضًا من قبل عام 1999 فيلمDogma الكوميدي أيضًا، والذي منع عرضه في العديد من الدول نظرًا لحساسيةموضوعه الذي يتناول الله والأنبياء بطريقة صادمة. من أفلامه الشهيرة أيضًاClerks بجزئيه.



تعليقات