دينا: أنا رمز للحرية المسئولة ولن افتتح "أولاد البلد" خوفا من التحرش

  • خبر
  • 02:36 مساءً - 29 مايو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
دينا
صورة 2 / 3:
دينا
صورة 3 / 3:

امتلأت حلقة الفنانة دينامن برنامج "كلام على ورق"، بالعديد من الأخبار غير الصحيحة التي حرصت على نفيها، ومنها ما تردد عن تضمن مذكراتها إساءة لمصر، وإعادة تقديم فيلم " الراقصة والسياسي".قالت دينا في حلقة برنامج "كلام على ورق"، التي أذيعت على قناة "نايل لايف" مساء الخميس 27 مايو 2010: انتهيت من فيلم " ولاد البلد" مع المطرب سعد الصغير، لكني لن أحضر العرض الخاص، حتى لا تخرج شائعات التحرش مرة أخرى.أكدت الراقصة المصرية الشهيرة أنها بالفعل بصدد إصدار مذكراتها عن دار نشر فرنسية، لكنها نفت ما تردد عن تضمن هذه المذكرات لما يسيء لمصر، كما نفت أن تكون بعنوان (أنا والرجال)، مؤكدة أنها لن تكتب فيها أي شيء عن أزواجها، لأن ذلك قلة أدب، وأنه سوف يتضمن ما أثر في تاريخها المهني، والأشياء التي أعاقتها.
وأكملت: اختارتني الدار الفرنسية لتصدر كتاب عن حياتي لأنني من المشاهير، الذين ارتقوا بمهنة الرقص الشرقي، فضلا عن مشاركتي في المهرجانات العالمية، وحصولي على العديد من الجوائز.
وأوضحت دينا أن هناك كاتبة فرنسية سوف تلازمها مدة أربعة أشهر، للانتهاء من الكتاب قبل شهر سبتمبر 2010.
وعن أحدث أعمالها قالت: أجهز حاليا لمسلسل كوميدي بعنوان " الفوريجي" مع الفنان أحمد آدم، وسوف يُعرض خلال شهر رمضان 2010، وأقدم فيه دور سيدة جادة وشريرة في نفس الوقت.
ونفت دينا ما تردد عن تفكريها في تحويل فيلم "الراقصة والسياسي" إلى مسلسل، مؤكدة أن هذا الكلام ليس أكثر من شائعة، لكنها عبرت عن أمنيتها تجسيد دور نبيلة عبيد في الفيلم من خلال عمل درامي.
وقالت إنها رمز للحرية المسئولة وليس الاستهتار، مشيرة إلى أنها تتلقى كل سنة دعوة من السفارة الأمريكية في القاهرة للمشاركة في احتفالات عيد الحرية، لافتة إلى أنها تتمنى أن تخصص مصر يوما للحرية.

وصلات



تعليقات