مطلقات "بيت العيلة" يدخلن ستوديو "الأهرام" 15 يونيو

  • خبر
  • 12:24 مساءً - 7 يونيو 2010
  • 1 صورة



شيرين فى مشهد من بيت العيلة

تستعد مطلقات سيت كوم " بيت العيلة"، للبدء في تصوير أحداث الموسم الثاني، من المسلسل الذي تم تسويقه للعرض على التليفزيون المصري، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول عند عرضه في رمضان 2009.
قال محمد عبد الرحمن المسئول الإعلامي لشركة "سكوب للاستشارات الإعلامية" في بيان صحفي: تقرر أن يبدأ تصوير الموسم الجديد من "بيت العيلة" في ستوديو الأهرام ابتداء من الثلاثاء 15 يونيو 2010، لضمان الانتهاء من تصوير الثلاثين حلقة قبل رمضان بفترة كافية.
وأضاف: كان من المقرر أن يتم التصوير في ستوديو يقع في بداية طريق (مصر -إسكندرية) الصحراوي، لكن إدارة الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامي طلبت من ممدوح الليثي رئيس جهاز السينما، تدبير بلاتوه من البلاتوهات التابعة للجهاز، يكون مناسباً لطبيعة المسلسل.
وأكمل: فقرر الليثي تخصيص بلاتوه 2 بستوديو الأهرام، بعد انتهاء تصوير الأعمال الفنية الموجودة به حاليا، وبالفعل بدأ المنتج محمد أبو العزم، المنتج المشارك للمسلسل تجهيز الديكور، استعدادا لبدء التصوير، وبعد عودة المخرج محسن أحمد من إجازة شهر العسل حيث احتفل بزفافه مؤخراً.
المعروف أن حلقات الموسم الأول تم تصويرها في ستوديو نحاس التابع أيضا لجهاز السينما، والمسلسل من بطولة هالة فاخر و شيرين و هنا شيحة و إيمان سيد و حسن عبد الفتاح وتأليف أحمد عوض عن فكرة عمرو سمير عاطف وإخراج محسن أحمد.
ويقدم "بيت العيلة" موسمه الثاني بنفس فريق عمل الموسم الأول، باستثناء الفنانة اللبنانية رزان مغربي، التي اعتذرت عن عدم استكمال الموسم الثاني، وتم استبدالها بالفنانة الشابة هنا شيحة.يذكر أن الموسم الثاني تم بيعه بالفعل للتليفزيون المصري، وجار التفاوض مع العديد من القنوات الأخرى.



تعليقات