الفنانة السورية إغراء:العودة للتلفزيون بعد غياب يجب أن يكون بدور البطولة

  • خبر
  • 11:45 صباحًا - 12 يونيو 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
إغراء
صورة 2 / 5:
اغراء فى مشهد من فيلم "بنت شرقية"
صورة 3 / 5:
إغراء
صورة 4 / 5:
إغراء
صورة 5 / 5:
إغراء

كشفت الفنانة السورية إغراءبأنها تعملت كل ما هو جميل وراقي من الراحلة تحية كاريوكا ،واصفةً إياها بالأستاذة في الرقص والفن وفي الحياة وصاحبة الفضل الأكبر في مسيرة إغراء الفنية والحياتية.
وأشادت نجمة الشاشة السورية أغراء بكاريوكا وقالت إنها إنسانة وفنانة لا يجود بها الزمان مرتين ،وتعلمت منها الشهامة والصبر والحكمة والكرم والتسامح والتواضع. وردت الفنانة السورية إغراء في مقابلة مع موقع دنيا الوطن على منتقديها حول بعض مشاهدها الجريئة بأنها لن تتقدم بعريضة تلتمس فيها حكماً بالبراءة الشخصية وشهادة حسن سلوك منهم ،مشيرةً بالوقت نفسه أن كل إنسان عليه أن يكون حسيب ورقيب نفسه فقط وأنها شخصياً لاتعير أي اهتمام لتلك الأراء ،واصفةً هذه الآراء بالمتخبطة والضيقة وعفى عليها الزمن.
وأضافت الفنانة السورية أن طريقها للنجومية لم يكن معبداً بالورد وإنما كان مليئاً بالصعاب والأحقاد والمكائد والأفخاخ المؤذية المدمرة ،معتبرةً أنها تجاوزت كل ذلك بالصبر والحكمة والإيمان وأنها حفرت الصخر بيديها وأقدامها وأسنانها لتصل إلى ما هي عليه الآن ،مشيرةً ألى أن الحظ لم يكن يوماً حليفها وإن الحياة مدرستها.
ومن جهة أخرى كشفت الفنانة السورية إغراء أن اعتذارها من مسلسل (تكسي أبو جانتي ) بعد أن عرض عليها المخرج السوري زهير قنوع دوراً فيه قائلةً أنها كانت تتمنى الإشتراك فيه ولكن طبيعة المسلسل (ضيف لكل حلقة) كان السبب الحقيقي من إعتذارها ،معتبرةً أن العودة للتلفزيون بعد غياب طويل يجب أن يكون بدور البطولة.
وأضافت الفنانة إلى أنها بصدد إنتاج مسلسل مشترك مع الخليج سيكون من بطولتها وسيصور أخر هذه السنة ،كاشفةً بالوقت نفسه أنها ربما تؤجل هذا المشروع بعد إن عرض عليها مؤخراً مسلسل (قليل من الحب كثير من العذاب) وأعتبرت إن شركة الشرق الأوسط ترسل إليها الحلقات تباعاً لقرائتها ،معتبرةً أنه جيد ويناسبها.

وصلات



تعليقات