The Karate Kid يتصدر ايرادات السينما في أمريكا الشمالية

  • خبر
  • 02:02 مساءً - 14 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
جادين نجل ويل سميث امام جاكى شان فى مشهد من الفيلم
صورة 2 / 3:
مشهد من الفيلم
صورة 3 / 3:
مشهد من الفيلم

تصدر الفيلم الجديد The Karate Kid إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع بعد أن حقق 56 مليون دولار في ثلاثة أيام.
وتتناول أحداث الفيلم قصة أم وحيدة تدفعها ظروف العمل الى الانتقال للصين مع ابنها الصغير الذي يبلغ 12 عاما. ويعاني الصبي في البداية بسبب الاختلافات الثقافية مع أقرانه. ونظرا لمعرفته بعض قواعد لعبة الكارتيه أطلق عليه زملاؤه الجدد اسم "طفل الكارتيه". وبدأ الفتى في تعلم لعبة الكونغ فو. والفيلم من إخراج « هارالد زوارت» وبطولة « جادين سميث» و« جاكي شان» و« تاراجي ب هينسون».
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد The A-Team حيث حقق 26 مليون دولار في ثلاثة أيام. وتتناول أحداث الفيلم الذي يستند إلى مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم قصة مجموعة من قدامى المحاربين في الجيش الامريكي شاركوا في الحرب على العراق وتلاحقهم اتهامات بارتكاب جرائم حرب ويحاولون تبرئة ساحتهم من هذه الجرائم الملفقة.
والفيلم من إخراج « جو كارناهان» وبطولة « ليام نيسون» و« برادلي كوبر» و« جيسيكا بيل» .
وهبط من المركز الأول إلى الثالث فيلم الرسوم المتحركة Shrek Forever After والذي حقق 15.8 مليون دولار في ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 210.1 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم مزيدا من مغامرات الغول الأخضر العملاق بعد مواجهة تنين شرير وانقاذ أميرة جميلة. والفيلم من إخراج « مايك ميتشيل» وقام بأداء الأصوات « مايك مايرز» و« إيدي ميرفي» و« كاميرون دياز» و« أنطونيو بانديراس» و« جولي أندروز».
وهبط من المركز الثاني إلى الرابع فيلم Get Him to the Greek بعد أن حقق 10.1 مليون دولار في ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 36.5 مليون دولار. وتتناول أحداث الفيلم قصة متدرب يعمل بشركة تسجيلات موسيقية يتم التعاقد معه لمرافقة نجم الروك البريطاني الخارج عن السيطرة «الدوس سنو» الى حفل يقام على المسرح اليوناني في لوس أنجلوس.
والفيلم من إخراج «نيكولاس ستولر» وبطولة «راسيل براند» و«روز بيرن» و«تايلر مكيني».
وهبط من المركز الثالث إلى الخامس فيلم Killers حيث حقق 8.2 مليون دولار في ثلاثة أيام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 30.7 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة امرأة تقابل رجلها المثالي أثناء قضاء عطلة وينتج عن ذلك زواج سريع. ولكن بعد العودة الى المنزل تنقلب حياتهما المثالية رأسا على عقب عندما يكتشفان أن جيرانهم ربما يكونون القتلة الذين تعاقدوا على قتلهما وتتوالى الأحداث المثيرة. والفيلم من إخراج « روبرت لوكتيك» وبطولة « أشتون كوتشر» و« كاثرين هيجل» و« توم سيليك» .

وصلات



تعليقات