أحمد صالح: لا أتصور مهاجمة السقا للـ"الديلر"

  • خبر
  • 10:03 صباحًا - 21 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
أحمد صالح مخرج العمل
صورة 2 / 2:
أحمد صالح مخرج العمل اثناء التصوير فى اوكرانيا

أعرب مخرج فيلم " الديلر" أحمد صالح عن تعجبه من تصريحات بطل الفيلم أحمد السقا، مؤكدا أنه يتمنى العمل معه من جديد.
قال صالح: "لا أتصور أن يقوم السقا بمهاجمة فيلم (الديلر) وخاصة بعد أن حقق نجاحا كبيرا، وبالرغم من دفاعه المستميت عن فيلمه السابق ( إبراهيم الأبيض) الذي تعرض لهجوم كبير"، حسب صحيفة "الفجر".
وأضاف: لا يحق للسقا الاعتراض على رؤية المخرج للفيلم أو المونتاج، وأي اعتراض فهو من حق مؤلف الفيلم، فكل مخرج له وجهة نظر معينة من حقه أن يطرحها في الفيلم، ولا يحق للممثل التدخل فيها.
وعلى عكس موقف السقا، فتمنى صالح العمل معه من جديد قائلا: "أتمنى أن التقي بالسقا مجددا في عمل فني جديد، وكذلك النبوي وكل مجموعة الفيلم، كما أني لن أنسى دفاع السقا عني أثناء أزمتي مع المنتج محمد حسن رمزيأثناء فيلم ( حرب إيطاليا)".
ورد صالح على سؤال إذا كان هجوم السقا على الفيلم بسبب إشادة النقاد بدور خالد النبوي أكثر من دوره، قال: "النبوي استطاع أن يشد الناس أكثر ويبهرهم، ولكن السقا معتاد على أن يشاركه النجوم في أفلامه ك مصطفى شعبانفي (مافيا) و خالد صالح و عمرو واكد في ( تيتو) و(إبراهيم الأبيض)".
يذكر أن السقا قد صرح أنه ليس راض تماما عن النسخة النهائية التي خرج بها الفيلم للجمهور، وأن السبب في ذلك هو المونتاج النهائي الذي حضره المخرج فقط."الديلر" بطولة أحمد السقا وخالد النبوي و مي سليم، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح والإنتاج ل أفلام النصر للمنتج محمد حسن رمزي، واستطاع في ثالث أسابيع عرضه تحقيق إيرادات وصلت إلى 4 مليون و90 ألف جنيه.



تعليقات