حمادة هلال يغني تتر بداية "القطة العميا"

  • خبر
  • 02:11 مساءً - 26 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
حمادة هلال
صورة 2 / 2:
حمادة هلال

وقع اختيار المخرج محمود كامل على الفنان الشاب حمادة هلال، لغناء تتر المقدمة لمسلسل " القطة العميا"، الذي تخوض به الفنانة حنان ترك، السباق الدرامي لرمضان 2010.
جاء في بيان إعلامي من المركز الصحفي لقطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون: وافق المطرب حمادة هلال، على ترشيح المخرج محمود كامل له، لغناء تتر المقدمة والنهاية لمسلسل "القطة العميا"، ويستعد للتسجيل خلال أيام.
وأضاف: كتب كلمات تتر "القطة العميا" منتج المسلسل خالد حلمي، ووضع لها الألحان محمد عبدالمنعم، وزعها موسيقيا خالد نبيل، في حين قام بوضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الملحن تامر كروان.
أما تتر النهاية، ففكرته شبيهة بالأفراح الشعبية، حيث يقدم محمد محمود عبد العزيز، فريق العمل من المؤلف والأبطال والمنتج والمخرج وغيرهم، وكأنه مطرب شعبي يحيي المدعوين في فرح.
يذكر أن مسلسل "القطة العميا" كان قد انتهى تصويره منذ أسبوع، وبدأ المخرج محمود كامل في عملية المونتاج والميكساج، وهو العمل الثاني الذي يجمع بين حنان ترك وشركة "راديو وان" بعد مسلسل " هانم بنت باشا"، الذي تم عرضه في رمضان 2009.
تدور أحداث المسلسل حول المحامية "فاطمة عبد الرحمن"، التي تعمل لدى محام كبير، ويتم اتهامها في قضية قتل ويحكم عليها بالإعدام.



تعليقات