صلاح عبد الله: أعكف على القرآن بعد نجاتي من جلطة بالمخ

  • خبر
  • 02:25 صباحًا - 27 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صلاح عبدالله
صورة 2 / 2:
صلاح عبدالله

قال الفنان صلاح عبدالله إنه يعكف على قراءة القرآن الكريم وأداء الصلوات في مواعيدها، بعد أن أنقذه الله من الموت، إثر الأزمة الصحية الحادة التي ألمّت به مؤخرا.
وأكد الفنان المصري -في تصريحات خاصة لـmbc.net- توجهت إلى الله عقب إفاقتي من الغيبوبة بالشكر والامتنان إليه، لأنه نجاني من هذه المحنة لأكون إلى جوار بناتي الثلاثة.
وأضاف عبد الله "بحثت عما أفعله، فلم أجد أحب إلى الله من أداء الصلوات والنوافل وقراءة القرآن الكريم باستمرار، وهذا ما أحرص على أدائه باستمرار كنوع من رد الجميل إليه".
وأشار إلى أنه عاهد الله أن يقوم بزيارة بيت الله الحرام وأداء فريضة العمرة في رمضان، وأداء فريضة الحج هذا العام، بعد أن يمن الله بتمام الشفاء والصحة.
ونفى عبد الله خلال تصريحاته المقتضبة ما رددته بعض وسائل الإعلام مؤخرا حول نيته اعتزال الفن والتمثيل بعد أن ينجيه الله من الجلطة التي ألمّت به.
وقال إن شاء الله تعالى سأستكمل تصوير الأعمال التي تعاقدت عليها قبل مرضي، لأنني أخذت عنها عربون واتفقت عليها.
وأشار إلى أنه يقوم حاليا بتلقي العلاج الطبيعي عقب خروجه من المستشفى نهاية الأسبوع الماضي بعد إصابته بجلطة في المخ أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسل " الحارة"، الذي يقوم ببطولته مع سوسن بدر و نيللي كريم و باسم سمرة و حمدي أحمد و حسام الحسيني، عن القصة التي كتبه ا أحمد عبد الله، والمسلسل يخرجه سامح عبدالعزيز.

أعمال بالجملة

من ناحية أخرى ، أكدت دنيا نجلة الفنان الكبير أن والدها سيستكمل عقب إتمامه جلسات العلاج الطبيعي تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "الحارة" الذي مرض أثناء تصوير إحدى مشاهده فيه.
وأشارت إلى أن موسم شهر رمضان المقبل سيشهد تواجدا كبيرا لوالدها، إلى جانب مسلسل "الحارة" هناك مسلسلا " الجماعة" للكاتب وحيد حامد والمخرج محمد ياسينومسلسل " فرح العمدة"، وكلاهما انتهى من تصويرهما منذ فترة.
وتوجهت دنيا خلال تصريحاتها بالشكر والامتنان إلى زملاء والدها من الفنانين الذين تناوبوا على زيارته أثناء فترة مرضه، وخصت بالشكر الفنان أحمد عز الذي كان لا يفارقه طيلة مدة المرض.



تعليقات