بينيلوب كروز تنتظر مولودها الاول وتؤكد: لن أخضع لأى عملية تجميل

  • خبر
  • 01:44 مساءً - 27 يوليو 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
بينلوبي
صورة 2 / 5:
بينلوبي
صورة 3 / 5:
بينلوبي
صورة 4 / 5:
بينلوبي
صورة 5 / 5:
بينلوبي

بعد أن عقدت قرانها سرا بداية الشهر الحالي على الممثل الأسباني خافيير بارديم تنتظر الممثلة الأسبانية الشهيرة link إنجاب مولودها الأول.
وذكرت صحيفة "إل موندو" الأسبانية، الصادرة اليوم السبت، أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار حبلى في شهرها الرابع.
وأضافت الصحيفة أن بينلوبى تنتبه حاليا إلى صحتها بشكل أكبر كما امتنعت عن التدخين ،وتصور بينيلوب -36 عاما- حاليا الجزء الرابع من فيلم (قراصنة الكاريبي)، حيث تلعب دور العشيقة السابقة للقرصان جاك سبارو الذي يجسد دوره نجم هوليوود الشهير جوني ديب.
وذكرت الصحيفة أنه من المحتمل أن تستعين بينيلوب بممثلة بديلة (دوبلير) في بعض مشاهد الحركة بسبب الحمل ،وكانت بينيلوب قد عقدت قرانها على براديم بداية الشهر الحالي في مراسم سرية بجزر الباهاما ،ولم يدع العروسان سوى نحو عشرين ضيفا من أقاربهما وأصدقائهما المقربين لحضور الزفاف والاحتفال معهما لمدة أسبوع على أحد جزر الساحر العالمي ديفيد كوبرفيلد.
وعلى جانب اخر أكدت الممثلة الأسبانية الشهيرة «بينلوبي كروز» أنها لا تعتزم مطلقا الخضوع لعمليات تجميل ،ونقل الموقع الإلكتروني البريطاني "كونتاكت ميوزيك" المعني بأخبار المشاهير عن «كروز» القول إنها ترفض الخضوع لعمليات تجميل حتى لا تقع فريسة لهوس الجمال الذي تصاب به بعض نجمات هوليوود ، أما عن عمرها فأكدت النجمة الحسناء أنها لا تحب الكذب على الإطلاق فيما يتعلق بها الأمر.
وذكرت «كروز» أنها تعجب دائما بالممثلات اللاتي لا يحاولن مقاومة «شيخوختهن»، مثل النجمتين الشهيرتين « صوفيا لورين» (75 عاما) و«أودري هيبورن» (64 عاما) ،وأعربت «كروز» عن إيمانها بوجهة النظر التي تقول إن الإنسان تحدث له تغيرات خارجية مع تقدم العمر، لكن صفاته الإيجابية لا تتغير.



تعليقات