لوسي: لا أغار من سوزان نجم الدين.. وأعود للغناء بعد رمضان

  • خبر
  • 10:40 صباحًا - 31 يوليو 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
لوسى وسوزان نجم الدين خلال كواليس مسلسل "مذكرات إمراة سيئة السمعة"
صورة 2 / 5:
لوسي
صورة 3 / 5:
لوسي
صورة 4 / 5:
لوسى وسوزان نجم الدين خلال كواليس مسلسل "مذكرات إمراة سيئة السمعة"
صورة 5 / 5:
سوزان نجم الدين

نفت الفنانة المصرية لوسيوجود خلافات بينها وبين الفنانة السورية سوزان نجم الدينعلى تصدر تتر مسلسل " مذكرات سيئة السمعة" الذي يجمعهما، فيما أكدت الأولى أن الأمر محسوم لها نظرا لتاريخها الفني الطويل.
وكشفت لوسي عن استعدادها للعودة مجددا إلى سوق الكاسيت من خلال ألبوم غنائي جديد تستعد لطرحه في موسم عيد الفطر المقبل، وتطرقت لأسباب رفضها دور بديعة مصابني الذي عرض عليها مؤخرا.
وفي تصريحات خاصة لـmbc.net استغربت لوسي الأخبار التي تتحدث عن وجود خلافات مع سوزان نجم الدين، مؤكدة أن هذا الشيء غير صحيح بالمرة، وقالت: "لا أجيد الاشتراك في هذه المعارك، وما يهمني فقط هو الدور الذي ألعبه، فأنا لا أُقحم نفسي في أي أمور لا تعنيني، كما أنني أحرص على أن تكون علاقتي طيبة جدا مع كل من يتعاون معي في أي عمل فني تشارك فيه".
ونفت لوسي ما تردد عن افتعالها خلافات مع الشركة المنتجة بسبب اشتراطها وضع اسمها قبل السورية سوزان نجم الدين التي تشاركها البطولة، وتابعت "أنا أكبر وأهم من سوزان، ولن أضع نفسي في مقارنة معها".
واستطردت "بالفعل اسمي سوف يتصدر التتر، وسيكتب في المقدمة، وقبل أي اسم آخر، وهذا شيء طبيعي، وليس بسبب شروطي كما يتردد، ولكن لأن الشركة المنتجة احترمت الأصول، لأنني الأكبر اسما وتاريخا، وأهم من أي ممثل آخر في المسلسل، وهذا ليس تقليلا من أحد، ولذا من المنطقي أن يتصدر اسمي التترات كبطلة العمل".
وعبرت عن انزعاجها الشديد من تصريحات سوزان نجم الدين لوسائل الإعلام التي قالت فيها إن لوسي تغار منها، وتحقد عليها، وأضافت أن ذلك "غير صحيح بالمرة.. لست صغيرة لأفعل هذه الأشياء، كما أنني أعرف نفسي جيدا".
وفيما يتعلق بتفاصيل دورها في المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان؛ أشارت إلى أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها الخاصة، ولم يتبق لها سوى 40 مشهدًا فقط ستقوم بتصويرها في الإسكندرية.ولفتت إلى أن شخصيتها في "مذكرات سيئة السمعة" تتعرض للكثير من المصاعب والظروف الخاصة؛ مما يدفعها إلى الانحراف وارتكاب بعض الجرائم.
بديعة مصابني والألبوم
من ناحية أخرى؛ أكدت لوسي أنها اعتذرت عن بطولة مسلسل "بديعة مصابني" لأنها لم تجد أي تجديد أو إبداع في السيناريو، في الوقت الذي أشارت فيه إلى أنها تبحث عن الأغاني المتبقية لها في الألبوم.
وقالت: للأسف لم أجد نفسي في السيناريو الذي يحكي قصةَ حياة الفنانة الراحلة والمبدعة بديعة مصابني، ولم أشعر أن روحي موجودة على الورق رغم أنني سبق وقدمت نفس الشخصية من قبل في فوازير "أبيض وأسود" ولذا لم أستطع تقديم عمل أقل من وجهة نظري عن عمل سبق وقدمته، وتمنت التوفيق للزميلة التي ستقدم الدور.ومن الفن إلى الغناء؛ حيث أكدت الفنانة المصرية أنها ستتفرغ خلال الفترة المقبلة وعقب انتهائها من تصوير دورها في المسلسل للألبوم الغنائي الجديد الذي تعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب عدة سنوات عنه. وقالت: "انتهيت بالفعل من تسجيل خمس أغنيات من الألبوم الذي سيتميز بوجود العديد من الألوان الغنائية فيه، وسأختار باقي الأغنيات لتسجيلها ليطرح في موسم عيد الفطر المقبل



تعليقات