رانيا تغادر الساحل للانتهاء من "منتهى العشق" قبل رمضان

  • خبر
  • 02:01 مساءً - 1 اغسطس 2010
  • 3 صور
  • 69,394 مشاهدة



صورة 1 / 3:
رانيا فريد شوقي
صورة 2 / 3:
رانيا فريد شوقي
صورة 3 / 3:
رانيا فريد شوقي

بمجرد انتهاء فترة توقف تصوير مسلسل " منتهى العشق"، واستئناف التصوير، قطعت الفنانة رانيا فريد شوقي إجازتها وعادت فورا إلى القاهرة، للانتهاء من تصوير مشاهدها المتبيقة.
قالت فريدة حسن المسئول الإعلامي للفنانة رانيا فريد شوقي في بيان إعلامي: قطعت رانيا إجازتها التي كانت تقضيها بصحبة ابنتيها وزوجها الفنان مصطفى فهمي بالساحل الشمالي، وعادت للقاهرة، لاستكمال تصوير المشاهد التبقية لها في مسلسل "منتهى العشق"، بعد استئناف المخرج محمد النجار تصويره بعد توقف استمر أسبوعين.وأضافت: كانت رانيا قد استغلت توقف تصوير المسلسل، وسافرت إلى الساحل الشمالي، لقضاء إجازة، ثم عادت بمجرد إبلاغها باستئناف التصوير، رغبة منها في الانتهاء من تصوير دورها قبل حلول شهر رمضان، الذي تفضل عدم العمل به.
تجسد رانيا في المسلسل شخصية "بيكي"، وهي نصابة بشكل شيك، توهم ضحاياها بأنها سيدة أعمال تمتلك العديد من الشركات، ولذلك حصدت ثروتها بطرق غير مشروعة، وتحاول أن ترتبط ب مصطفى قمر، وهو رجل أعمال عصامي، لتضع ثروتها على ثروته، فتظهر أموالها في شكل طبيعي وشرعي.
يذكر أن رانيا تستغل أي فرصة توقف لتصوير المسلسل وتسافر على الفور، حيث سافرت من قبل إلى إيطاليا، في رحلة استمرت لعشرة أيام بصحبة زوجها الفنان مصطفى فهمي، بدأت من إحدى الموانئ الإيطالية على متن مركب، قاما خلالها بزيارة عدد من موانئ البحر الأبيض المتوسط.
"منتهى العشق" تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد النجار، بطولة مصطفى قمر ورانيا فريد شوقي و ديانا كرازون و رانيا محمود ياسين و نهال عنبر و عايدة رياض و منة فضالي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات