''عائلة ميكى'' فى عيد الفطر

  • خبر
  • 04:13 مساءً - 6 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
لبلبة بطلة الفيلم
صورة 2 / 2:
مشهد من الفيلم

أعلنت شركة دولار فيلمعن أن عيد الفطر القادم سيكون تاريخ عرض فيلم عائلة ميكي. وهو من إنتاج نيو سنيشري، الفرع الإنتاجي لشركة دولار فيلم. والأول الذي يعرض للشركة هذا العام ضمن خطتها لإنتاج عدد كبير من الأفلام خلال المرحلة القادمة.
عائلة ميكي ينتمي إلى نوعية الكوميديا العائلية، وهي نوعية مفتقدة في السينما المصرية منذ سنوات طويلة. وهو من بطولة النجمة الكبيرة لبلبة بمشاركة الفنان القدير أحمد فؤاد سليم والفنانة الكبيرة رجاء حسين، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب منهم عمرو عابد و حسن حرب والوجوه الجديدة إيرين فادي، سيف الدين طارق والطفل محمد طلعت.
الفيلم من تأليف عمر جمال الذي قدم أوقات فراغ عام 2006، ومن إخراج أكرم فريد صاحب عدد كبير من الأفلام الجماهيرية الناجحة في السنوات الأخيرة أبرزها عمر وسلمى عام 2007 والذي جمع حينها أكثر من 20 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري.
تدور أحداث فيلم عائلة ميكي حول أسرة مصرية مكونة من ثمانية أفراد تتقدم في إحدى المسابقات للحصول على لقب "الأسرة المثالية"، وخلال تلك المسابقة نتعرف على أفراد تلك الأسرة، حيث يقدم الفيلم رؤية اجتماعية جديدة للأسرة المصرية في القرن الجديد خاصة في عصر الإعلام المفتوح والإنترنت.
كان المخرج أكرم فريد قد انتهى مؤخراً من مونتاج ومكساج الفيلم الذي كان قد بدأ تصويره في يونيو-حزيران الماضي تحت اسم الأسرة المثالية، قبل أن تقرر الشركة المنتجة اختيار اسم عائلة ميكي للفيلم الذي استغرق تصويره 4 أسابيع. وساعد على سرعة الانتهاء من تصويره أن ديكوره الأساسي كان عبارة عن شقة حقيقية في منطقة مصر الجديدة، تم العثور عليها من بين أكثر من 40 شقة في القاهرة لتناسب طبيعة أحداث الفيلم.
شركة دولار فيلم أطلقت البوستر التمهيدي للفيلم في المرحلة الأولى للحملة الإعلانية، على أن تطلق لاحقا موقع الإنترنت الخاص بالفيلم إضافة إلى البوسترات الرئيسية.

وصلات



تعليقات