منتج (الفوريجى) ينفى وجود مشاهد خادشة للحياء في المسلسل

  • خبر
  • 03:23 مساءً - 7 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من المسلسل
صورة 2 / 2:
مشهد من المسلسل

بعد الشائعات التي ترددت مؤخراً حول احتواء مسلسل " الفوريجي" على مشاهد جريئة وصريحة خادشة للحياء، نفى المنتج محمد عبدالحميد وجود تلك الشائعات ووجود مشاهد جريئة وصريحة بين الفنان احمد ادم والفنانة رزان مغربي للحديث عن "غشاء البكارة" خلال أحداث المسلسل .
وأكد عبد الحميد أن "الحوار الذي دار بين ادم ورزان اقتصر فقط على جملتين عندما يقول لها ادم" انتى بنت بنوت؟" فترد علية رزان "إيه قلة الأدب اللي بتقولها دى؟؟" وهو ما احتواه برومو المسلسل على قناة الحياة ولم يطل الحديث بينهما في هذا الأمر أكثر من ذلك ".
يأتي هذا التوضيح من قبل منتج المسلسل بعد الهجوم الشديد الذي شنته بعض الصحف على المسلسل عقب عرض البرومو الخاص به حيث قيل انه يتعرض لموضوع خادش للحياء في شهر الصيام.
من ناحية أخرى، انتهت النجمة رزان مغربي والنجم احمد ادم من تصوير مشاهد الصينيين حيث قاما بالاشتغال بمهنة البائعين الصينيين لعدم توافر فرص عمل لهم وذلك بعد أن تعرفوا على إحدى الفتيات الصينيات المشتغلات بتلك المهنة في مصر والتي تجسد دورها الفنانة الصينية "كانان".
وتم الانتهاء من تصوير 19 ساعة من المسلسل في 112 لوكيشن خارجى و3 لوكيشن داخلي، يتبقى ساعة واحدة يتم تصويرها بين إحدى القنوات الفضائية و الشهر العقاري والنيابات ومنطقة المنيل.
مسلسل "الفوريجى" إنتاج شركة فيردى verdi وإخراج عمرو عابدين وقصة وسيناريو وحوار محمد الباسوسى ويشارك في بطولته احمد ادم ورزان مغربي و نهال عنبر و عايدة رياض و طارق لطفي .

وصلات



تعليقات