''صبايا''دراما خفيفة الظل تدخل في صميم المجتمع وتعالج قضاياه

  • خبر
  • 02:19 صباحًا - 15 اغسطس 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لقطة من مسلسل صبايا
صورة 2 / 4:
لقطة من مسلسل صبايا
صورة 3 / 4:
لقطة من مسلسل صبايا
صورة 4 / 4:
المخرج فراس دهني

وصف المخرج فراس دهني مسلسل صبايا 2 الذي يتابع تصوير الجزء الأساسي منه في بيت الصبايا بمنطقة القابون بالدراما الاجتماعية خفيفة الظل التي تدخل في صميم مشاكل المجتمع وتطرح موضوعاته بطريقة واقعية.
وقال دهني في تصريح لوكالة سانا: إن هذا الجزء يتضمن رؤية وتوليفة جديدتين بدءا من الكتابة والإخراج مرورا بمجموعة من العناصر الفنية الأخرى إضافة إلى مجموعة خطوط درامية جديدة عبر شخصية لم تكن موجودة سابقا هي نسمة تؤديها الفنانة قمر خلف لتكون الفتاة الخامسة.
ويشارك في هذا الجزء الصبايا الخمس كندة حنا و ديمة الجندي و قمر خلف و جيني إسبر إضافة إلى الفنانين نبال الجزائري و محمد خير الجراح مع عدد كبير من نجوم الدراما السورية الذين يحاولون تقديم بنات هذا الجيل كما ينبغي أن يكن عليه من روح مرحة وطموحة ومليئة بالحرارة والقدرة والإمكانية على تقديم شيء جديد.
وأضاف دهني إن الجمهور سيرى في هذا المسلسل جزءا يختلف عن الجزء الأول رغم الحفاظ على بعض الأمور التي أحبها الجمهور وتطوير أمور أخرى.
وبين مخرج العمل أن الانتقادات التي واجهت العمل في جزئه الأول يمكن أن يواجهها أي عمل آخر وخاصة عندما يتم طرح شيء جديد لافتا إلى أن المسلسل استطاع رغم هذه الانتقادات أن يحقق شعبية واسعة جدا, واثبات وجوده على خريطة الأعمال السورية في رمضان الماضي وأن يتربع على جائزة المشاهدة الجماهيرية.



تعليقات