قطط وكلاب 2 قريبًا في مصر...

  • خبر
  • 04:12 مساءً - 17 اغسطس 2010
  • 1 صورة
  • 52,858 مشاهدة



مشهد من الفيلم

يبدأ قريبًا في مصر عرض الجزء الثاني من الفيلم العائلي الكوميدي قطط وكلاب 2 Cats ad Dogs 2: Revenge of the Kitty Galore، الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي والوكيل الرسمي لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.
يستكمل الجزء الثاني من الفيلم الأحداث من حيث انتهى الجزء الأول، حيث لا تزال المعركة محتدمة بينالقطط والكلاب من أجل السيطرة على الأرض.. القطة جالور التي يتحدث عنها عنوان الفيلم هي في الواقع عضوة في منظمة جاسوسية للقطط يطلق عليها MEAWS، والتي تريد الثأر من أعدائها الكلاب بأقسى الطرق الممكنة، ليس هذا فقط بل تريد المنظمة أيضًا من خلال القطة العميلة جالور أن تتخلص من رؤساء جماعات القطط الأخرى ليفسح لها المجال وتسيطر على العالم.. ومن أجل هذا تتوحد للمرة الأولى في التاريخ قوات القطط مع قوات الكلاب، ليشكلوا تحالفًا قويًا ضد مطامع منظمة MEAWS، فترى هل ينجحوا؟
قطط وكلاب 2 يمزج بين الكوميديا والعرض المجسم ثلاثي الأبعاد 3D، بعد أن اجتاحت التقنية الجديدة معظم الأفلام الهوليودية الشهيرة.. ويمزج أيضًا بين التمثيل الحي والشخصيات المصنعة بواسطة الكمبيوتر وأيضًا الدمى والأنيماترونيكس ليقدم خليطًا مبهراً من المؤثرات. الجديد أيضًا إنه يجمع بين الجواسيس الغريبةوالمخلوقات الثرثارة، وعدد كبير من الشخصيات الجديدة المحببة.
الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا مع الأطفال عام 2001 حيث استطاع جمع 200 مليون دولار من جراء عروضه العالمية..والإعداد لجزء ثاني بدأ التحضير له منذ فترة طويلة استكمالاً لنجاح الجزء الأول.
أخرج الفيلم المخرج براد بيستون، ووصلت ميزانيته إلى 95 مليون دولار كاملة، وهو رقم ضخم للغاية بالنسبة لفيلم تحريك، حيث أن الفيلم مبهر للغاية ومليء بالمؤثرات الخاصة المذهلة، التي يزيد من تأثيرها بالطبع أسلوب العرض ثلاثي الأبعاد المجسم الذي سيعرض به الفيلم، والذي يعزز جمال الصورة ويجعل المؤثرات وكأنها حية في دار العرض.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات