المفترسون.. أول فيلم تستقبله دور العرض في رمضان

  • خبر
  • 01:35 مساءً - 26 اغسطس 2010
  • 1 صورة



الملصق الدعائي للفيلم

بدأت دور العرض بمصر أمس الأربعاء الموافق 25 أغسطس عرض فيلم الرعب والخيال العلمي المفترسون. الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والوطن العربي والوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس في مصر.
هذا وقد أقامت شركة يونايتد موشن بيكتشرز عرضًا خاصًا للفيلم يوم الأحد الماضي حضره عددًا من النقاد والصحفيين، بالإضافة إلى 30 فائزاً كانوا قد اشتركوا في مسابقة الفيلم التي أطلقتها الشركة على فيس بوك. وقد أعرب الحضور بعد انتهاء عرض الفيلم عن إعجابهم به، وإنه سيكون بالتأكيد من أفلام الصيف المميزة التي ستجلب الجمهور المتشوق لمشاهدة هذه النوعية من الأفلام.
كتب وأنتج الفيلم المخرج روبرت رودريجز، وكان من المزمع أيضا أن يخرجه. لكنه ألقى بالمهمة على عاتق المخرج نيمرود أنتال الذيأخرج من قبل فيلم VacancyوKontroll. وقد كان المخرج رودريجز قد شاهدهما وأعجب بهما بشده، لذا أوكل المهمة إلى نيمرود أنتال.
في فيلم المفترسون نتابع رويسي جندي المرتزقة الذي يقود جماعة من المحاربين الأشداء الذين يجدون أنفسهم في كوكب غريب، ويكتشفون أنه تم إحضارهم إلى هذا الكوكب كي يشاركوا في عملية صيد هائلة بين المجرات سيلعبون فيها دور الفريسة!
فيلم المفترسون من بطولة كل من: أدريان برودي النجم الحاصل على الأوسكار من قبل عن دوره في فيلم The Pianist، بالإضافة إلى لورنس فيشبورن، داني تريجو، وتوبر جرايس، وأليس براجا، ووالتون جوجينز.
تكلف إنتاج الفيلم 40 مليون دولار، وصور في جزيرة هاواي بالكامل، باستثناء بعض المشاهد التي صورت في الستديو.. استغرق التصوير 53 يوم، وتم انتقاء مواقع التصوير بعناية كي لا تكون قد شوهدت من قبل.
يعرض فيلم المفترسون في دور عرض: القاهرة | جولدن ستارز بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، سيتي ستارز بمدينة نصر، كوزموس بوسط البلد | الإسكندرية: جرين بلازا.

وصلات



تعليقات