وزير التربية والتعليم يشيد "بالناظر" جمال سليمان

  • خبر
  • 12:31 مساءً - 16 سبتمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
جمال سليمان في مشهد من المسلسل
صورة 2 / 3:
جمال سليمان
صورة 3 / 3:
جمال سليمان في مشهد من المسلسل

عبر الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم المصري عن سعادته بالدور الذي أداه الفنان جمال سليمان في أحداث مسلسل " قصة حب"، والذي جسد خلاله الفنان السوري دور ناظر مدرسة.
وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنان جمال سليمان بأن الوزير لم يتمكن من متابعة حلقات العمل بشكل كامل، ولكنه عبر عن رضاه الشديد عما جاء بالمسلسل من المقطتفات التي شاهدها، حيث وصف المسلسل بأنه "عمل من لحم ودم".
وأضاف البيان أن الوزير شدد على أهمية الدور الذي قام به الفنان جمال سليمان فى تقديم شخصية قائد وناظر المدرسة، الذي يُعتبر رب الأسرة التعليمية داخل جدران الحقل التعليمي.
كما ناشد وزير التعليم القيادات التعليمية في المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة أن يشاهدوا العمل، ويأخذوا من شخصية ياسين الحمزاوي قدوة صالحه يقتادوا بها للإصلاح وتقويم السلوكيات العنيفة التي يتعاملوا بها مع الطلبة.
ويجسد جمال سليمان خلال أحداث مسلسل "قصة حب" شخصية ياسين الحمزاوي ناظر إحدى المدارس الثانوية بالقاهرة، ويناقش المسلسل الكثير من المشاكل التي يواجهها الطلبة في تلك المرحلة.
وهو الأخ الأكبر بين الأشقاء الخمسة عرفان وعابد ورباب وريم، والذي يجسد شخصياتهم على التوالي خالد سرحان و أمير كرارة و كارولين خليل و منى هلا، في المسلسل الذي قام بتأليفه مدحت العدل وتقوم بإخراجه إيمان حداد.



تعليقات