توابع التحرش في العيد ... ''ولاد البلد'' على قمة الإيرادات

  • خبر
  • 02:35 مساءً - 16 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين
  • 46,579 مشاهدة



صورة 1 / 2:
كواليس فيلم "ولاد البلد"
صورة 2 / 2:
كواليس فيلم "ولاد البلد"

فيما يشبه المفاجأة أحتل فيلم " ولاد البلد" المركز الأول واعتلي قمة إيرادات شباك التذاكر المصري لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق 4 مليون و 418 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه.
"ولاد البلد" بطولة محمد لطفي و سعد الصغير و دينا، من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.
واحتل المركز الثاني فيلم النجم هاني رمزي " الرجل الغامض بسلامته" بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ2 مليون و 81 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه.
"الرجل الغامض بسلامته" بطولة هاني رمزي و نيللي كريم ، تأليف بلال فضل ومن إخراج محسن أحمد.
وجاء فيلم " سمير وشهير وبهير" في المركز الثالث بعد أن تمكن من تحقيق إيرادات وصلت لمليون و579 ألف جنيه، وذلك في أول أسابيع عرضه.
"سمير وشهير وبهير" بطولة الثلاثي أحمد فهمي و هشام ماجد و شيكو، من تأليف محمد حفظي بمشاركة أبطاله الثلاثة، والإخراج ل معتز التوني.
أمّا المركز الرابع فكان من نصيب فيلم " عائلة ميكي" - رغم كم الإعلانات المبالغ فيه - ، بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ749 ألف جنيه، في أول أسابيع عرضه.
"عائلة ميكي" بطولة لبلبة و أحمد فؤاد سليم ، من تأليف عمر جمال، وإخراج أكرم فريد.
و يظهر في القائمة فيلم النجم أحمد حلمي " عسل إسود" و لكن هذه المرة في المركز الخامس، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ593 ألف جنيه، لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ28 مليون و 37 ألف جنيه في أسبوع عرضه السادس عشر.
و كالعادة ينافسه فيلم النجم أحمد مكي " لا تراجع ولا استسلام" ليأتي خلفه في المركز السادس، بعد أن حقّق 515 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ23 مليون و892 ألف جنيه في أسبوع عرضه الحادي عشر.
ثم الفيلم الأمريكي The Sorcerer's Apprenticeأو "الساحر المبتدئ" في المركز السابع، بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ397 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ488 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.
ثم رائعة كريستوفر نولان فيلم Inception في المركز الثامن بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ299 ألف جينه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ3 ملايين و102 ألف جينه في أسبوع عرضه السابع.
أما المركز التاسع فاحتله فيلم الرسوم المتحركة " Cats and Dogs بإيرادات وصلت إلى 153 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه في قاعات العرض المصرية.
وكان المركز العاشر من نصيب فيلم الفنانة ياسمين عبدالعزيز " الثلاثة يشتغلونها" بعد أن حقق 120 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 10 مليون و 900 ألف جنيه، في أسبوع عرضه الخامس عشر.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات