''الرجل الغامض بسلامته'' على قمة اسبوع هزيل الإيرادات

  • خبر
  • 01:07 مساءً - 23 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من الفيلم
صورة 2 / 2:
مشهد من الفيلم

نجح فيلم النجم هاني رمزي " الرجل الغامض بسلامته" في انتزاع المقدمة من فيلم " ولاد البلد"، بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى مليون و 606 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لثلاثة ملايين و 687 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.
وشهد هذا الاسبوع ايضا تقدّم الفيلم الكوميدي " سمير وشهير وبهير"من المركز الثالث إلى المركز الثاني ، بعد أن تمكن من تحقيق إيرادات وصلت لـ 986 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليونين و565 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.
وتراجع فيلم "ولاد البلد" إلى المركز الثالث بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ 966 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لخمسة ملاين و384 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.
و احتفظ فيلم " عائلة ميكي" بالمركز الرابع ، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ751 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليون و500 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.
و أيضاً احتفظ فيلم النجم أحمد حلمي " عسل إسود" بالمركز الخامس، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ341 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ28 مليون و 388 ألف جنيه في أسبوع عرضه السابع عشر.
و تقدم هذا الاسبوع من المركز الثامن إلى المركز السادس فيلم النجم ليوناردو دي كابريو " Inception"، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ 269 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ 3 ملايين و371 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثامن.
و تراجع ايضا فيلم النجم أحمد مكي " لا تراجع ولا استسلام"، إلى المركز السابع بعد أن احتل السادس الأسبوع الماضي، حيث حقّق 255 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ24 مليون و147 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثاني عشر.
وجاء الفيلم الأمريكي The Sorcerer's Apprentice في المركز الثامن متقهقرا مركز واحد عن الاسبوع الماضي ، بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ211 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ697 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
و احتل المركز التاسع فيلم الرسوم المتحركة Despicable me، محققا إيرادات لهذا الأسبوع وصلت إلى 202 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
وأخيراً في المركز العاشر فيلم The Other Guys، بعد أن حقّق في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية إيرادات وصلت لـ170 ألف جنيه



تعليقات