أخيراً: الجهات الأمنية تُجيز "عابد كرمان" .. ومخرج المسلسل مُحبط

  • خبر
  • 05:26 مساءً - 24 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
تيم الحسن في مشهد من المسلسل
صورة 2 / 2:
مشهد من المسلسل

وافقت الجهات الأمنية بمصر على عرض مسلسل " عابد كرمان" بعد أن أجرى صُناع المسلسل التعديلات التي طلبتها، وينتظر حاليا فريق العمل تحديد موعد عرضه على القنوات المتعاقدة عليه.
قال المخرج نادر جلال لصحيفة "الشروق" إنه يشعر بحالة إحباط بعد أن أجرى كافة التعديلات التي طلبتها الجهات الأمنية وهي حذف اسم الكتاب المأخوذ عنه المسلسل من على التتر، بالإضافة لتغيير اسم المسلسل من "كنت صديقا لديان" إلى "عابد كرمان".
كما أعرب نادر جلال عن خيبة أمله من حذف جميع مشاهد موشى ديان من المسلسل، وهو ما أثر على مصداقية العمل ومستواه الدرامي، حيث أن تلك الشخصية تم تجسيدها بشكل مميز من الممثل شريف صبحي.
وعلى نفس الجانب، نفى المؤلف بشير الديك أن يكون حذف شخصية موشي ديان سيكون له تأثير على السياق الدرامي للأحداث.
أما المنتج هشام شعبان، فقد أكد أن تأخر موعد تصوير المسلسل كان السبب وراء عدم عرض سيناريو المسلسل على الجهات الامنية، وأخذ موافقتها في البداية، وهي الخطوة التي كان من المفترض أن يقوموا بها من البداية.
وأضاف أن الجهات الأمنية أشادت بالمسلسل بعد مشاهدته بالكامل وأجازت عرضه، وأنه سيبدأ خلال فترة قريبة بحث اختيار موعد عرض المسلسل مع القنوات التي تعاقدت على شرائه وهي التليفزيون المصري والحياة والـart، وسيكون القرار لها في شأن عرضه قريبا أو تأجليه لرمضان 2011.
يذكر أن مسلسل "عابد كرمان" كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2010 ولكن التليفزيون المصري رفع إعلاناته من الشوارع قبل رمضان بيوم تقريبا وأوقفت شبكة تليفزيون الحياة إعلاناته على قنواتها المختلفة بعد أن رفضت الجهات الأمنية إجازته وقتها.

وصلات



تعليقات