'في اسبوع لم يتجاوز إجمالي إيراداته الـ5 مليون،''الرجل الغامض بسلامته'' يحافظ على القمة

  • خبر
  • 12:52 مساءً - 30 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من فيلم "الرجل الغامض بسلامته"
صورة 2 / 2:
مشهد من فيلم "الرجل الغامض بسلامته"

حافظ فيلم النجم هاني رمزي " الرجل الغامض بسلامته" على قمة شباك التذاكر المصري هذا الاسبوع أيضاً، بعد أن حقق إيرادات بلغت مليون و 192 ألف جنيه مصري، بإجمالي إيرادات وصلت لأربعة ملايين و 879 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
ويعود فيلم " ولاد البلد" للمنافسة من جديد حيث يتقدم للمركز الثاني، بعد أن حقّق إيرادات بلغت مليون و 46 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لستة ملايين و430 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
ويتراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث هذا الأسبوع الفيلم الكوميدي " سمير وشهير وبهير"، بعد أن تمكن من تحقيق إيرادات بلغت 737 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لثلاثة ملايين و302 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
ويدخل السباق بقوة فيلم Step Up 3D ويأتي في المركز الرابع، بعد أن حقّق إيرادات بلغت 432 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه .
ويتراجع فيلم " عائلة ميكي" إلى المركز الخامس، بعد أن حقّق إيرادات بلغت 250 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليون و750 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
ويتقدّم فيلم النجم أحمد مكي " لا تراجع ولا استسلام"إلى المركز السادس ، حيث حقّق 230 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ24 مليون و377 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثالث عشر.
ويتراجع فيلم النجم أحمد حلمي " عسل إسود" إلى المركز السابع ، بعد أن حقّق إيرادات بلغت 191 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ28 مليون و 578 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثامن عشر.
ويحافظ فيلم النجم ليوناردو دي كابريو Inception على وجوده في القائمة باحتلال المركز الثامن ، بعد أن حقق إيرادات بلغت 190 ألف جينه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ 3 ملايين و560 ألف جنيه في أسبوع عرضه التاسع.
ويحافظ فيلم الرسوم المتحركة Despicable me على المركز التاسع ، بعد أن حقق إيرادات لهذا الأسبوع بلغت 140 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ342ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه .
وأخيراً يأتي الفيلم الأمريكي The Sorcerer's Apprentice في المركز العاشر، بعد أن حقيق إيرادات بلغت 105 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ802 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه.



تعليقات