قمر ومهيار خضور يستعدان لإعلان خطبتهما

  • خبر
  • 11:15 صباحًا - 3 اكتوبر 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
قمر
صورة 2 / 5:
مهيار خضور
صورة 3 / 5:
قمر
صورة 4 / 5:
مهيار خضور
صورة 5 / 5:
قمر

بعد تحسن حالتها، واطمئنانها على طفلها الذي وضعته مؤخرا، ورفضها الكشف عن والده، أو متى تزوجته، مما تسبب لها في العديد من المشاكل، تستعد الفنانة اللبنانية قمر والفنان مهيارخضور لإعلان خطبتهما.
أكدت قمر خبر الارتباط العاطفي من خضور، بعد ظهورهما معاً في أكثر من مناسبة اجتماعية، وقالت في تصريحات لصحيفة "الوطن" الكويتية: إن وجودها وخضور معاً وانتماءهما لوسط واحد، عامل قوة للعلاقة، لأنهما على دراية كاملة بطبيعته وهمومه.
وفي حال إتمام الزواج سيصبح خضور الزوج رقم 3 في حياة قمر، بعد زواجها الأول في سن العشرين من الفنان آدم، ثم زواجها الذي قالت إنه تم سرا من رجل أعمال مصري، رفضت الكشف عن اسمه أنجبت منه طفلا، وكان سببا في اتهامها من والدتها بأن طفلها جاء من علاقة غير شرعية.وهو ما ردت عليه قمر بأن أسرتها كانت تعرف بزواجها وحملها، كما أنها لم تهرب لتخفي حملها، بل كانت في حالة راحة جسدية قبل وضع مولودها الأول بمستشفى "كليمونصو" في بيروت، لكنها حصلت بعدها على الطلاق، لتعيش قصة حب جديدة.
وإلى الآن لم تحل الأزمة بين قمر ووالدتها، حيث رفعت قمر دعوى قضائية ضد زوج والدتها، حين تعرضت مجوهراتها للسرقة، مشيرةً إلى أن والدتها ستكون ضمن المتهمين في الدعوى، بسبب تواجدها في مكان السرقة.
أما مهيار خضور فهو فنان سوري شاب من مواليد أكتوبر 1983، تخرج في المعهد العالي السوري للفنون المسرحية عام 2008، وقدم عدة أعمال فنية من أهمها: "قيود الروح" و"باب الحارة" و"صبايا 2" و"بعد السقوط".

وصلات



تعليقات