''أكشن'' ثالث مرة، سمير وشهير وبهير على القمة !!

  • خبر
  • 07:32 مساءً - 30 اكتوبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

استطاع فيلم " سمير وشهير وبهير" الإحتفاظ بقمة شباك التذاكر المصري، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق إيرادات وصلت لـ911 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لستة ملايين و579 ألف جنيه في ثامن أسابيع عرضه.
وكعادته في الأسابيع الثلاثة الأخيرة حافظ فيلم " الرجل الغامض بسلامته" على المركز الثاني، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ782 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لسبعة ملايين و602 ألف جنيه في ثامن أسابيع عرضه.
كذلك أيضاً حافظ فيلم " ولاد البلد" على المركز الثالث هذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ312 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 8 ملايين و 12 ألف جنيه في ثامن أسابيع عرضه.
ويأتي في المركز الرابع الفيلم الأمريكي Resident Evil: Afterlife، مستغلاً تميمة حظ أسبوع العرض الأول، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ300 ألف جنيه مصري في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ثم المركز الخامس من نصيب الفيلم الأمريكي Eat Pray Love، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ204 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 705 ألف جنيه مصري في ثالث أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ويتقدّم فيلم " عائلة ميكي" مرتبة واحدة ليصعد للمركز السادس هذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ186 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليونين و541 ألف جنيه في ثامن أسابيع عرضه.
أما المركز السابع فكان من نصيب فيلم " لا تراجع ولا استسلام" هذا الأسبوع، بعد أن حقّق 144 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ25 مليون و185 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثامن عشر.
ثم الفيلم الأمريكي Piranha في المركز الثامن هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ106 ألف جنيه، وإجمالي إيرادات وصلت لـ799 ألف جنيه مصري في ثالث أسابيع عرضه.
ثم في المركز التاسع فيلم " عسل إسود"، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ99 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ29 مليون و 360 ألف جنيه في أسبوع عرضه الـ23.
وأخيراً المركز العاشر الفيلم الأمريكي Step Up، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ93 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليون و360 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه في قاعات العرض المصرية.



تعليقات